recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيق Data Usage Monitor Premium Apk لقياس وحساب استهلاك الإنترنت للأندرويد 2020

data usage monitor

تحميل أفضل تطبيق Data Usage Monitor Premium Apk لقياس وحساب استهلاك الإنترنت للأندرويد 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام  الإتصال بالانترنت يصبح ضرورة للحياة المعاصرة اليوم ، لم يعد هذا الاتصال بالعالم الخارجي مطلوبا فقط أثناء الجلوس في المكتب وفتح شاشة الكمبيوتر الشخصي كما كان من قبل ، ولكن الذي أصبح أنه متاح في جميع الأوقات من خلال هواتفنا الذكية التي لا تتركنا ولا ساعة تقريبا ،  التواصل مع العالم من خلال الإنترنت في جميع الأوقات ، في المنزل وأثناء التنقل في العمل ، في الشارع والسيارة ، أثناء المشي...

في هذه المقالة ، سنعرض لكم أفضل تطبيق لأجهزة Android التي تساعدك على مراقبة استهلاك الهاتف للإنترنت وتزويدك بإحصائيات مفيدة لمعرفة أين تذهب خطتك الشهرية وللتأكد من عدم استهلاك الكثير من البيانات حتى لا تثقل كاهلك بأعباء مالية إضافية...

Data Usage Monitor هو تطبيق سهل الاستخدام بالنسبة لك لإدارة استخدام بياناتك. يساعدك "مراقب استخدام البيانات" على قياس حركة البيانات اليومية بدقة ، وتحليل البيانات بطريقة سهلة الفهم. كما ينبثق التحذيرات عندما تصل إلى حد حركة البيانات ، والذي يحميك من الإفراط في استخدام البيانات. يرجى تجربة "مراقب استخدام البيانات" لإدارة استخدام البيانات والتخطيط لأفضل طريقة للتحكم في حركة البيانات الخاصة بك!

تحديد استهلاك الانترنت من الراوتر



・ القياس التلقائي لحركة مرور البيانات - بمجرد تشغيل التطبيق ، سيقوم بعد ذلك بقياس حركة بياناتك تلقائيا. عندما تكون قلقًا بشأن استخدام البيانات الخاصة بك ، ما عليك سوى تشغيل التطبيق للتحقق!

・ قياس دقيق لاستخدام البيانات - يقيس بدقة استخدام البيانات من هاتفك الذكي. لا داعي للقلق! يمكن لهذا التطبيق قياس بدقة بين أي فترات زمنية. لاستخدام بيانات Wi-Fi ، يتم فرزها حسب SSID!

Statistics واجهة إحصائيات سهلة القراءة - يتم فصل الاستخدام المقاس من حيث Wi-Fi و Mobile المعروض في الرسوم البيانية سهلة القراءة. والأكثر من ذلك ، يمكنك الفرز حسب استخدام بيانات التطبيق ، حتى تعرف التطبيقات الأكثر استهلاكًا للبيانات!


يمكن لمستخدمي Premium الاستمتاع بميزات مثل عرض حركة مرور البيانات على الشاشة الرئيسية باستخدام أداة التطبيق!


السمة الرئيسية لهذا التطبيق وغير موجودة في باقي التطبيقات الموضحة هنا هي أنه يتعامل مع بيانات Wi-Fi ويعرض إحصائيات منفصلة لكل نقطة اتصال على حدة ، لذلك إذا كنت مهتمًا بمراقبة البيانات من خلال خدمة DSL لـ على سبيل المثال ، ولديك أكثر من خط واحد أو اتصال بالإنترنت من خلال المنزل والمكتب وتريد مراقبة استهلاكك لكل شبكة على حدة ، فهذا التطبيق مناسب لك.


هذا التطبيق مفيد لأولئك الذين لديهم خط إنترنت DSL محدود ولكن غير مفتوح ، ويعانون من نهاية البيانات الشهرية المتاحة ، فهو يساعدهم على مراقبة استهلاكهم ومعرفة التطبيقات التي تستهلك أكبر كمية من البيانات.



برنامج مراقبة استهلاك الانترنت على الشبكة


ميزات تطبيق Data Usage Monitor Premium Apk:


  • يدعم بيانات Wi-Fi.
  • يوفر إحصائيات منفصلة لكل شبكة (جهاز راوتر).
  • واجهة رسومية جميلة وفعالة.
  • تحديد الحد الأقصى للاستهلاك في اليوم / الأسبوع / الشهر.
  • يفصل بين Wi-Fi وبيانات الجوال.
  • إحصاءات الاستهلاك لكل تطبيق على حدة.
  • إحصائيات أوقات الاستهلاك ومقدار الإرسال والاستقبال.


تحميل تطبيق Data Usage Monitor Premium Apk


Data Usage Monitor Premium Apk


google-playkhamsatmostaqltradent