recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق adobe photoshop express premium أقوى تطبيق لتعديل ومعالجة الصور للأندرويد أحدث إصدار 2020

برنامج فوتوشوب للاندرويد

تحميل تطبيق adobe photoshop express premium أقوى تطبيق لتعديل ومعالجة الصور للأندرويد أحدث إصدار 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام من منا لم يسمع عن برنامج تحرير الصور الشهير Adobe Photoshop ، حيث يعد التطبيق أحد أهم تطبيقات معالجة الصور ، إن لم يكن أهمها ، لأنه يعتمد بالكامل على في مجال تحرير الصور ، ومع انتشار تطبيقات الجوال المحددة ،سبق ان أعلنت Adobe أن الوقت قد حان لإطلاق النسخة المحمولة من برنامج Photoshop الشهير ، المعروف باسم Adobe Photoshop Express.

يقوم تطبيق Adobe Photoshop Express بتعديل الصور وقصها وتغيير حجمها ، بالإضافة إلى معالجة الألوان ويوفر تحكما خاصا بالألوان ويمنحك تحكما كاملا في جميع أجزاء الصورة. ويمكنه أيضا تقليل الضوضاء في الصور الملتقطة ليلا.

يحتوي التطبيق على متجر يحتوي على أكثر من 20 مرشحا مختلفا يمكنك إضافتها إلى الصور المختلفة ، وبعد إضافة كل هذا ، يمكنك إضافة اللمسة الأخيرة بإضافة إطارات وحدود خارجية تعطي الصورة شكلا رائعا ، ثم يمكنك حفظ الصورة بتنسيقين JPG و PNG ويمكنك أيضا حفظ الصورة في شكلها الأصلي RAW الشهير بحيث يمكن لشخص آخر تحريرها.

وبعد حفظ الصورة في تطبيق Photoshop Express ، يمكنك إرسال الصورة من خلال الرسائل العادية أو رسائل البريد الإلكتروني ، مثل الرسائل من خلال بريد Gmail الإلكتروني.


adobe photoshop express apk




مميزات تطبيق Adobe Photoshop Express Premium:

متعة الصور للجميع

استفد من إبداعك أثناء التنقل باستخدام Photoshop Express - محرر صور ممتع وسريع وسهل للتحويلات وتحرير الصور بلمسة واحدة - يستخدمه ملايين الأفراد المبدعين. اصنع صورًا احترافية باستخدام استوديو رقمي سهل الاستخدام على جهازك المحمول.

يوفر Photoshop Express مجموعة كاملة من الأدوات والتأثيرات في متناول يدك. إضفاء الطابع الشخصي على تجاربك مع صانعي الملصقات ، وتحسين تدرجات الألوان والصور ، وإنشاء صور مجمعة ، وإنشاء صور ميمائية ، وإجراء إصلاحات سريعة ، وزيادة لحظاتك التي تستحق المشاركة.

التصحيح الاستباقي

إصلاح الصور الملتوية على الفور وتصحيح زوايا الكاميرا المشوهة.

أزل الضوضاء

تقليل تشويش الألوان ، وزيادة حدة التفاصيل لجعل صورك تبدو في أفضل حالاتها.

تطبيق ضبابية

استخدم التمويه الشعاعي لمزج الخلفيات وتحويل التركيز إلى مواضيع محددة أو التمويه الكامل لإنشاء حركة.

إضفاء الطابع الشخصي على الأسلوب

قم بتخصيص الصور باستخدام صانع الملصقات ، وإنشاء الميمات والتعليقات التوضيحية ، وتصميم نمط النص الخاص بك مع مجموعة واسعة من الخطوط والتنسيقات ، وإضافة الحدود والإطارات ، والطوابع الإبداعية مع العلامات المائية المخصصة.

اختر من مئات من الإطلالات والآثار والفلاتر للصور

تخلص من الصور لإزالة الضباب في المشهد ، وتطبيق مرشحات مثيرة للصور ، والانزلاق بسهولة لضبط درجة حرارة اللون والحيوية وتأثيرات الألوان الأخرى.

تجميعات صور مذهلة

قم بإنشاء مجموعات بجودة احترافية من خلال إضافة تخطيطات شبكة صور جاهزة للاستخدام وتعديل الحدود والألوان.

اصلاح سريع

ضبط التباين والتعرض والمزيد تلقائيًا من خلال عمليات الضبط بلمسة واحدة ؛ يمكنك الاقتصاص ، والتسوية ، والتدوير لتخطيطات لافتة للنظر ، وإزالة العين الحمراء والعين بالعين بطريقة سحرية من لحظاتك المفضلة.

جودة الصورة استيراد وتقاسم

قم بتحميل صور من مصادر وتنسيقات متعددة (بما في ذلك الخام و TIFF) ، ونشر المفضلة لديك مباشرة على Facebook و Instagram و Twitter و Flickr وغيرها من المنصات الاجتماعية أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني و WhatsApp و Facebook Messenger و Line لإلهام الآخرين.



adobe photoshop express premium



اجعل روعة الصور تحدث مع محرر الصور في Photoshop Express من Adobe وإنشاء صور مضحكة ممتعة وقابلة للمشاركة وملصقات وصور شخصية.


تحميل تطبيق (Adobe Photoshop Express Premium (Arm


google-playkhamsatmostaqltradent