recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق wifi monitor pro لقياس جودة الواي فاي وتحليلها ومعرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد 2020

برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد

تحميل تطبيق wifi monitor pro لقياس جودة الواي فاي وتحليلها ومعرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إذا كنتم تبحثون عن شرح لتحليل شبكة Wi-Fi على Android وتسريعها ، فهذا الموضوع إليكم ، حيث سيساعدك تطبيق اليوم على فعل ذلك بسهولة.

يمتلك العديد من المستخدمين شبكات Wi-Fi في منازلهم أو في أماكن عملهم ، وبالتالي يحتاجون إلى تأمينها من المتسللين  الذين يحاولون الاتصال بالشبكة بشكل غير قانوني ، وقد يحتاجون إلى معرفة سرعة الشبكة عند استخدام التطبيقات أو الألعاب التي تحتاج السرعة والاستقرار في الإنترنت ، لذلك سنوفر لكم تطبيق WiFi Monitor Pro: analyzer of WiFi networks اليوم الذي سيوفر لكم الكثير من الوقت والجهد.


WiFi Monitor Pro: analyzer of WiFi networks Apk هو واحد من أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية والتي تسمح للمستخدمين بتأمين شبكات Wi-Fi الخاصة بهم وتحليل سرعتها.

wifi monitor pro هي أداة قوية تسمح لك بتحليل حالة شبكات WiFi وتتبع معلماتها (قوة الإشارة ، التردد ، سرعة الاتصال ، إلخ). من المفيد إعداد موجه لاسلكي ومراقبة استخدام Wi-Fi. يمكن استخدامه أيضا كمسح ضوئي واكتشاف الأجهزة المتصلة بشبكة WLAN.

wifi monitor pro

تساعد علامة التبويب "اتصال" على تتبع المعلومات حول نقطة اتصال WiFi المتصلة:

• الاسم (SSID) والمعرّف (BSSID).
• الشركة المصنعة لجهاز التوجيه.
• سرعة الاتصال.
• قوة إشارة جهاز التوجيه.
• التردد ورقم القناة.
• خيارات أمان النقاط.
• عنوان MAC وعنوان IP للهاتف الذكي.
• قناع الشبكة الفرعية والبوابة الافتراضية وعنوان DNS.

واي فاي اناليزر


تسمح علامة التبويب "الشبكات" بتحليل جميع شبكات WiFi المتاحة من خلال المعلمات التالية: النوع ومصنع المعدات ومستوى الإشارة وبروتوكول الأمان. يتم تجميع نقاط الوصول التي تحمل الاسم نفسه (SSID) معا.

تعرض علامة التبويب "القنوات" مستوى إشارة النقاط الساخنة حسب تردداتها. توفر أجهزة التوجيه التي تستخدم نفس الترددات جودة اتصال Wi-Fi سيئة.

يساعد مخطط "القوة" على مقارنة مستويات الطاقة المستلمة لنقاط اتصال WiFi المتاحة وتتبع ديناميكياتها. كلما زادت قوة إشارة جهاز التوجيه ، زادت جودة الاتصال اللاسلكي.

يعرض مخطط "السرعة" المقدار الحقيقي للبيانات المرسلة والمستلمة في الشبكة المتصلة. سيساعد ذلك على تحليل استخدام نقطة فعالة.

يقوم قسم "المسح" بالبحث عن الأجهزة الموجودة في الشبكة المتصلة ويعرض معلماتها. إذا أبلغت الماسحة الضوئية عن الأجهزة الأجنبية في شبكة WLAN الخاصة بك ، فقم بحظرها في إعدادات جهاز التوجيه.

يمكن حفظ البيانات التي تم جمعها في ملف السجل وتصديرها إلى تطبيقات أخرى.

تحميل تطبيق wifi monitor pro

google-playkhamsatmostaqltradent