recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Sectograph Pro Apk أفضل تطبيقات التخطيط الأسبوعي وتنظيم وإدارة الوقت لنظام التشغيل Android

أفضل تطبيقات التخطيط الأسبوعي لنظام التشغيل Android

تحميل تطبيق Sectograph Pro Apk أفضل تطبيقات التخطيط الأسبوعي وتنظيم وإدارة الوقت لنظام التشغيل Android


السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام تعد إدارة الوقت من الاستخدامات الأكثر شيوعا لهاتف Android. لا يوجد مكان أكثر ملاءمة للحفاظ على التقويم الخاص بك على هاتفك. يمكنك إلقاء نظرة سريعة على جدول أعمالك اليومي ، أو إضافة تذكير بأنك لا تنسى أي اجتماع ، أو تخطط لأهدافك الأسبوعية والشهرية.

لسوء الحظ ، لا تقدم جميع تطبيقات التقويم ميزات مهمة حقا لتعيش شيقا. البعض يفتقر إلى مدير المهام. البعض الآخر يفتقر إلى واجهة بديهية. لا يزال البعض الآخر يجعلك تضيع وقتا في الدخول إلى الأحداث أكثر مما كنت ستقضيه فقط في كتابتها على الورق.

لذا في هذا الشرح الجديد بفضل الله تعالى سأقترح عليكم تطبيقا مدهشا وبنسخته المدفوعة والذي سيساعدك على تنظيم وإدارة الوقت وتحديد العمل اليومي.


هناك تطبيقات أخرى يمكنك تصفحها في المتجر ، لذلك اخترت فقط واحدا من افضل التطبيقات التي تهتم بهذا المجال ، يمكنك تجربته والاحتفاظ بأفضل تطبيق لك.

اسم التطبيق Sectograph هو واحد من أكثر التطبيقات المبتكرة لنظام Android الذي ستستخدمه على الإطلاق. في كثير من الأحيان ، يركز الناس إلى حد ما على إدارة التقويم الخاص بهم حتى ينسوا التركيز على الأحداث التي تحدث الآن. من السهل أيضا أن تظل عميقا عن المواعيد القادمة ، ثم تغضب عند حدوثها.

يمنحك Sectograph عرضا مرئيا إبداعيا ليومك. يشير المؤشر الأحمر إلى الوقت من اليوم بالإضافة إلى المهام التي تظهر ، وكم من الوقت ستقضيه عليهم. هذا يجعل من السهل للغاية ، مع لمحة سريعة ، معرفة مقدار الوقت المتبقي للمهمة الحالية ، ويساعدك على قضاء الوقت الذي تحتاجه للتحضير للمواعيد القادمة.

برنامج تنظيم الوقت اليومي

كيف تعمل

باختصار ، هذا هو التقويم في ساعات. هذا هو توقيت الشؤون ، لتنظيم الوقت بدقة.
يعمل المخطط كأداة على مدار الساعة التناظرية. يتلقى تلقائيا جميع الأحداث والمهام من تقويم Google الخاص بك ، ويضعها على قرص القطاع الثاني عشر.

كيف تبدو

قائمة بحالاتك ومهامك (أحداث Google) ، وساعة تقويم - يتم عرضها كمخطط دائري في التطبيق وعلى أداة الجهاز.
الأحداث هي قطاعات ، مدتها ومدة يمكنك مراقبتها بوضوح لمتابعة المخطط.
التقويم والساعة التناظرية معا ، يمنحان تمثيلا بصريا مدهشا لعملك ، ويسمح لك بالتخطيط وحساب النهار بشكل فعال.

لماذا هو مفيد لك


  • التخطيط اليومي ووقت ضبط الوقت. أضف في Sectograph شؤونك اليومية وجداول أعمالك واجتماعاتك وأحداثك ، وفي أي وقت تعرف على المبلغ المتبقي للانتظار حتى نهاية الحدث الحالي وقبل الحدث التالي. لا تتأخر.
  • المحاسبة ومراقبة ساعات العمل. احتفظ بالهاتف في محطة الإرساء في مكان العمل وسيصبح العمل تحت السيطرة تماما. أفضل ناظما.
  • الجدول الزمني للصف. احتفظ بالهاتف في متناول اليد وشاهد مقدار الوقت المتبقي قبل نهاية المحاضرة المتعبة في الجامعة ولا تتأخر أبدا عن العمل في المختبر.
  • جدولة اليوم. أصبح روتينك اليومي أكثر راحة من أي وقت مضى. اتبعه وتحسينه ، فقط استخدم التطبيق كمنظم للحالات ومهام اليوميات.
  • رحلات الموقت ومدة السفر الجوي. بسبب الرحلات والرحلات التي لا نهاية لها ، تفقد المسار الزمني؟ التحكم في وقت التسجيل والهبوط ومدة الرحلة. اجعل كل شيء تحت السيطرة.
  • جدولة الوجبات والأدوية والأنشطة الرياضية والأنشطة الهامة الأخرى. تقود الطريق الصحيح للحياة وتكون بصحة جيدة!
  • العد التنازلي المناسب للأحداث المخطط لها. سيتم تنفيذ خطة اليوم بالضبط.
  • مراقبة الشؤون اليومية أثناء التنقل وفي سيارتك. تحقيق تنفيذ الاهداف لذلك احتفظ بالتطبيق على الجهاز.
  • إدارة الوقت باستخدام تقنية GTD (إنجاز الأمور). ينشئ الروتين الكثير من الارتباك ، ولكن هل تحاول ألا تنسى أي شيء؟ أوامر العمل تتطلب التحكم والالتزام بالمواعيد!
  • التخطيط اليومي هو ما تحتاجه.
  • للقيام بذلك ، استخدم المجدول اليومي Sectograph كمدير شخصي لك.
  • الجدول الزمني الخاص بك. يمكنك تصور الوقت بسهولة ، وسيصبح الجدول الزمني مرئيا للغاية. اصطف الجدول الزمني للحالات في شكل مرئي.
  • تتبع الوقت. تتبع ساعات العمل بسهولة لأخذ استراحات للراحة في الوقت المحدد (مبدأ مؤقت "بومودورو").


ملاحظة: يمكن استخدام التوقيت في التطبيق لتحقيق الأهداف. سيساعد مؤقت الوقت دائمًا على تخصيص الوقت وتنظيم اليوم والوفاء بالمهمة في الوقت المحدد.

✔ الاتصال بـ Microsoft Outlook (إصدار تجريبي).
✔ إضافة التقويم المحلي.


تحميل تطبيق Sectograph Pro apk

ساعة ذكية

هل لديك Android Wear ذكي؟
ممتاز! 24 ساعة في اليوم ، في أي حالة ، ستتلقى تذكيرا بالحالات في شكل مرئي مفهومة. الآن ساعتك الذكية هي التذكير الأكثر فعالية!

منزل الشاشة

استخدم أداة جدولة اليوم على جهازك. اكتب عليها أنشطة شخصية أو عمل.
يقوم عنصر واجهة المستخدم تلقائيا بتحديث الأحداث والساعات على شاشة الهاتف الذكي مرة واحدة في الدقيقة ، وبعد ظهور المهام الجديدة في التقويم.

ملاحظة: سيكون التطبيق مفيدا لمستخدمي مذكرات الورق - Chronodex.

يتطلب التطبيق تقويم Google.


تحميل تطبيق Sectograph Pro 

google-playkhamsatmostaqltradent