recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Ram Booster Pro النسخة المدفوعة لزيادة سرعة هاتفك وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي والكثير من المزايا 2020

افضل تطبيق تنظيف وتسريع الاندرويد

تحميل تطبيق Ram Booster Pro النسخة المدفوعة لزيادة سرعة هاتفك وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي والكثير من المزايا 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام لعملية تسريع هاتف Android الخاص بك عدة طرق ، ولكل شخص طريقته الخاصة التي تعمل معه لزيادة سرعة الهاتف وهناك البعض ممن لا يريدون استخدام التطبيقات للقيام بذلك ، ولكن في الحقيقة بدون تطبيقات لتنظيف الهاتف من الملفات الزائدة ورفع سعة رامات لن يتمكنوا من تسريع هاتفك ، ولهذا السبب سنقدم لكم بفضل الله تعالى تطبيق Ram Booster Pro الرائع الذي يساعدك على زيادة سرعة هاتف Android الخاص بك بشكل ملحوظ ، حيث أن التطبيق يحتوي على العديد من المهام الرائعة ، وأهمها حذف الملفات الزائدة ، والتي تعد دائما السبب الرئيسي لإبطاء هاتف Android الخاص بك ، حيث أن التطبيق متوفر بنسخته المدفوعة ويمكنك استخدامه بكل سهولة.


Ram Booster Pro


تطبيق Ram Booster Pro 2020 :

Ram Booster Pro - Cleaner Master - هو تطبيق مدفوع لنظام الأندرويد وسهل للغاية ، ويسرع الذاكرة ، Super Cleaner ، Cache Cleaner ، CPU Cooler ، Cooler Master ويغلق جميع التطبيقات الإضافية ويزيد من سرعة جهازك.

مع Ram Booster ، يمكنك تعزيز سرعة هاتفك عن طريق تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وحفظ استخدام البطارية التي تجعل البطارية تدوم لفترة أطول ، ويمكن أن تساعدك في الحصول على عمر بطارية أطول لهاتف Android الخاص بك !. استمتع بهذا التحسين المصمم بشكل جميل بنقرة واحدة ، و Cleaner Master ، و Super Cleaner ، و Battery Monitor & Battery Saver and Booster app ، و Cleaner السهل للغاية ، ويعزز عمر البطارية ويجعل هاتفك رائعا!


ميزات تطبيق Ram Booster Pro:

ابدأ التعزيز

يمكن أن يعزز Ram Booster Pro ذاكرة الوصول العشوائي وتنظيف ملفات البريد غير الهام لتعزيز هاتفك في المتوسط ​​بشكل أسرع. ما عليك سوى النقر على زر "بدء التعزيز" لتعزيز هاتفك بنقرة واحدة وتعزيز جميع سلاسل التشغيل قيد التشغيل المحددة. يمكن أن يوفر حتى البطارية ويشير إلى سرعة هاتفك بنسبة مئوية. سيتم أيضًا حل جميع سلاسل وأخطاء RAM عند النقر.

واجهة بسيطة

- واجهة بسيطة وسهلة.
- تصميم المواد النقية.
- يمكن للمستخدمين اختيار التطبيقات التي تريد اغلاقها.
- تفصيلي للتطبيقات قيد التشغيل المدرجة.

محسن ذاكرة الوصول العشوائي 

- محسن ذاكرة الوصول العشوائي بنقرة واحدة فقط.


تطبيق تسريع الهاتف



رصد جميع التطبيقات التي تستنزف الطاقة في حين لا تكون قيد الاستعمال وتذكير المستخدم عن التطبيقات استهلاك عالية. يشير إلى مدى قوة البطارية كثيرا ستمتد إذا كنت تستخدم الادخار وبنقرة واحدة. مراقبة جميع التطبيقات قيد التشغيل 'استهلاك الطاقة وقائمة لك التفاصيل لمدير التطبيق، مراقب البطارية، يدل بوضوح على وضع عمر البطارية والاستخدام.

سيكون مثاليا للاستخدام اليومي وتعزيز هاتفك وحفظ البطارية دون أي معرفة مهنية.

تحميل تطبيق Ram Booster Pro

google-playkhamsatmostaqltradent