recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح اوبرا Opera browser Apk with free VPN Adfree أفضل متصفح للويب للأندرويد | أسرع وأكثر أمانا وأذكى 2020

تحميل متصفح اوبرا

تحميل متصفح اوبرا Opera browser Apk with free VPN Adfree أفضل متصفح للويب للأندرويد | أسرع وأكثر أمانا وأذكى 2020






السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى ندعوكم لتجربة أكثر شيء رائع جديد تماما وهو تنزيل متصفح Opera لنظام Android هو إصدار تم ضبطه خصيصا للهواتف الذكية مع ميزات جديدة وفريدة وتصميم مخصص للأشخاص الذين يحبون البحث الآمن السريع.

يعتبر متصفح Opera متصفح ويب سريع وآمن لجهاز Android الخاص بك ، ويضم موجز أخبار تم إعادة تشغيله ومانع إعلان مدمج و VPN مجاني.

متصفح Opera هو بديل لمتصفح Android الافتراضي ، ويسمح لك بتصفح الإنترنت بسرعة ودون عرقلة أداء جهازك.


تحميل برنامج اوبرا

أهم ميزات متصفح Opera لأجهزة الأندرويد:


● منع الإعلانات لتصفح أسرع:

يساعدك مانع الإعلانات الأصلي في Opera بشكل فعال على التخلص من الإعلانات المتطفلة وتحميل صفحاتك بشكل أسرع لتبسيط تجربة التصفح الخاصة بك. الآن ، أضفنا خيار إزالة الغالبية العظمى من مربعات حوار ملفات تعريف الارتباط والخصوصية المزعجة.

● VPN مجاني وغير محدود ومدمج:

قم بتحسين خصوصيتك وأمانك من خلال VPN المدمج والمجاني. قم بتشغيل Opera VPN في الوضع الخاص وسيتم استبدال عنوان IP الخاص بك بعنوان ظاهري لمساعدتك على تجنب مشاركة الموقع ومعلومات التعريف غير المقصودة.

● تغذية الأخبار الشخصية:

مدعومًا بأذكى محرك أخبار الذكاء الاصطناعي لدينا ، يتيح لك موجز الأخبار المعاد تشغيله التمرير عبر مجموعة مختارة من القنوات الإخبارية المخصصة داخل المتصفح ، والاشتراك في موضوعاتك المفضلة ، وحفظ القصص لقراءتها لاحقًا. تابع أخبار منظمة العفو الدولية المصممة خصيصًا لتناسب اهتماماتك.

● الوضع الليلي:

يوفر لك الوضع الليلي في Opera خيارات إضاءة قابلة للتعديل للحصول على تجربة قراءة أكثر راحة في الظلام وأقل إجهاد للعين. يمكن الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة من القائمة الرئيسية.
opera browser apk


● إدارة كلمات المرور والملء التلقائي لبطاقات الائتمان:

قم بالاشتراك في الحفظ التلقائي لكلمات المرور من خلال الموقع وملء معلومات الدفع الخاصة بك بشكل آمن للتسوق عبر الإنترنت.

● التصفح الخاص:

استخدم علامات التبويب الخاصة للانتقال إلى وضع التخفي في أي مكان على الإنترنت دون ترك أي أثر على جهازك. التبديل بسهولة بين التصفح الخاص والعادي في معرض علامات التبويب.

● قراءة مريحة على أي شاشة:

يتضمن متصفح Opera إعداد حجم النص الذي يساعدك على تكييف الصفحات وفقًا لتفضيلات القراءة الخاصة بك. الأهم من ذلك ، أنها تعمل بشكل مثالي مع ميزة التفاف النص التلقائي الخاصة بنا للحصول على تجربة قراءة لا مثيل لها.

● إدارة التنزيلات بسهولة:

مدير التنزيل الجديد لدينا يجعل تنزيل الملفات أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يمكنك بسهولة فرز ومشاركة كل عنصر تم تنزيله أو حذفه من هاتفك أو إزالته من قائمة التنزيلات الخاصة بك بتمرير سريع إلى الجانب الأيمن أو الأيسر. حتى أننا ندعم تنزيل الخلفية عندما يكون لديك تنزيل قيد التشغيل ولكنك بحاجة إلى فتح تطبيق آخر!

● اختصارات الشاشة الرئيسية:

يتوفر Opera في إصدارات Android 7.1 أو أحدث ، ويوفر وصولاً سريعًا من الشاشة الرئيسية للبحث أو فتح علامة تبويب خاصة جديدة أو مسح رموز QR ضوئيًا. لإنشاء اختصار للشاشة الرئيسية الخاصة بك ، انقر لفترة طويلة على رمز Opera في الشاشة الرئيسية لجهازك وانقر على الوظيفة المطلوبة.

● خيارات بدء تشغيل المتصفح:

كل شخص فردي ، لذلك نسمح لك باختيار ما إذا كنت ستفتح المتصفح دائمًا بعلامة تبويب جديدة أو لمواصلة التصفح من حيث توقفت ، واختيار إغلاق أو الحفاظ على علامات التبويب المفتوحة عند الخروج من المتصفح.

● مزامنة أجهزة Opera الخاصة بك:

امنح نفسك حق الوصول إلى جميع إشاراتك المرجعية واختصارات الاتصال السريع وفتح علامات التبويب من أجهزتك الأخرى باستخدام Opera. يمكن الآن مزامنة Opera على Android بسهولة مع متصفح Opera لأجهزة الكمبيوتر.

● إضافة إلى الشاشة الرئيسية:

أضف أي موقع ويب مباشرة إلى الشاشة الرئيسية لجهازك للوصول إليه بشكل أسرع. يمكن لمواقع مثل Facebook أن ترسل لك إشعارات الدفع ، تماما مثل التطبيق.

يمكنك تنزيل متصفح Opera بدون إعلانات من الرابط أسفله وبآخر إصدار لنظام التشغيل Android والاستمتاع بتوفير البيانات، وتعزيز الفيديو، ومانع الإعلانات، وتنزيلات أذكى، والوضع الليلي وأشياء رائعة اخرى...


تنزيل متصفح opera browser apk


google-playkhamsatmostaqltradent