recent
أخبار ساخنة

كيفية إعادة التواريخ الصحيحة إلى ملفات الوسائط الخاصة بك وترتيبها عبر تطبيق Image and Video Date Fixer Premium للأندرويد 2020

Image and Video Date Fixer

كيفية إعادة التواريخ الصحيحة إلى ملفات الوسائط الخاصة بك وترتيبها عبر تطبيق Image and Video Date Fixer Premium للأندرويد 2020





السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل سبق لكم نسخ الصور من هاتف إلى آخر ، أو من وحدة تخزين خارجية إلى هواتفكم وانتهى بكم الأمر بمعرض فوضوي؟

يحدث هذا لأن تواريخ تعديل الملف الخاصة بالصور أصبح لها الآن تاريخ نسخ الصور.

فإذا كنت شخصا ينقل الصور بانتظام بين أجهزة متعددة ، فربما انتهى بك الأمر إلى معرض غير منظم في وقت ما بسبب طوابع زمنية غير صحيحة. أحد أسباب حدوث ذلك هو أنه قد تم استبدال تواريخ تعديل الملف للصور بحلول التاريخ الذي تم فيه نسخ الصور إلى هاتفك. إذا كنت تبحث عن حل سريع وسهل للطباعة الصحيحة للوسائط الخاصة بك ، فلدينا حل لك.

هنا يأتي Image and Video Date Fixer لحل المشكلة. يمكنه قراءة تاريخ إنشاء الصور والملفات من بياناته الوصفية وتعيين ذلك كتاريخ تعديل الملف.

في حالة عدم احتواء صورك على EXIF Metadata ، ولكنها تحتوي على التاريخ في اسم الملف نفسه ، يمكن لـ Image and Video Date Fixer تحليل أسماء الملفات لاستخراج التاريخ وتعيينه كسمة تاريخ EXIF. بالنسبة لمقاطع الفيديو ، سيتم تعيين تاريخ تعديل الملف فقط على أساس البيانات.

تسمح النسخة المجانية بمعالجة 20 ملفا لكل دفعة.

إذا كنتم ترغبون في معالجة المزيد من الملفات لكل مجموعة ، فيمكنكم تحميل الإصدار المميز المدفوع من التطبيق الذي ستجده مجانا على موقعنا للتحميل.

image and video date fixer (premium) apk


تطبيق يتيح لك استعادة الطابع الزمني الصحيح لصورك وملفات الفيديو بنقرات قليلة. يطلق على التطبيق اسم ``Image and Video Date Fixer '' ، ويقرأ إدخالات بيانات تعريف EXIF للصور ومقاطع الفيديو لتحديد الطابع الزمني الأصلي ويعينه كتاريخ التعديل.

في حالة إزالة الصورة من بيانات EXIF الوصفية - والتي عادة ما تكون الحالة مع الصور التي تتم مشاركتها على تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp - لا يزال بإمكان التطبيق إصلاح الطابع الزمني الخاطئ عن طريق تحليل اسم الملف. تحفظ معظم الهواتف والكاميرات معلومات التاريخ والوقت ضمن أسماء ملفات الصور ومقاطع الفيديو - عادة ما يكون ذلك بتنسيق yyyy-MM-dd_HH: mm: ss. يمكن للتطبيق استخراج هذه المعلومات من أسماء الملفات لإنشاء سمة EXIF بالتاريخ الصحيح.

image and video date fixer Pro Apk



باختصار تطبيق Image and Video Date Fixer يعيد التواريخ الصحيحة إلى ملفات الوسائط الخاصة بك.

ومهمته اارئيسية هي تصحيح تاريخ الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا ، حيث ينتهي بك الأمر بمعرض فوضوي عند نسخ الصور من هاتف إلى آخر أو من وحدة تخزين خارجية إلى هاتفك ، وهذه الفوضى هي سببها اختلاف في التواريخ ، وبالتالي يأتي هذا التطبيق لإنقاذك من هذا الأمر ، من خلال قراءة تاريخ إنشاء الصور والملفات من بياناتها الوصفية وتعيين أنه عند تعديل الملف ، فإن التطبيق متاح بنسخته المدفوعة مع جميع الميزات.

قم بتنزيل Image and Video Date Fixer المدفوع بأحدث إصدار من التطبيق. وإذا كانت لديك أية مشكلة في تنزيل هذا التطبيق ، فلا تتردد في الاتصال بنا.



تحميل تطبيق Image and Video Date Fixer Premium



google-playkhamsatmostaqltradent