recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية و الايطالية والعديد من اللغات الأخرى عبر هاتفك الذكي 2020

nextlingua

تحميل افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية و الايطالية والعديد من اللغات الأخرى عبر هاتفك الذكي 2020






السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إن تعلم لغة مع Nextlingua أمر ممتع ومفيد. ستعمل مجموعة متنوعة من التمارين التفاعلية ، وقاموس المعلومات المرئية ، الذي يعد جزءا من التطبيق ، والموارد المفيدة الأخرى ، على تطوير معرفتك تدريجيا دون بذل الكثير من الجهد من جانبك والحفاظ على الدافع العالي.

سيبدأ بالأساسيات: الأبجدية (بكلمات بسيطة ، مصحوبة بقواعد النطق) ، والمفردات الأساسية ، والعبارات البسيطة ، إلخ...

يحتوي Nextlingua على قاموس مرئي يحتوي على أكثر من 5000 صورة ، وأمثلة على استخدام كل كلمة .وأقتران جميع الأفعال ، والقواعد الأساسية والمتقدمة ، والمزيد من المعلومات حول كل كلمة أو تعبير. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دروس مراجعة وحوارات لمساعدتك على تعزيز ما تعلمته. تغطي الدروس المستويات الأساسية والمتوسطة والمتقدمة.

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية


ربما يكون أفضل تطبيق لتعلم اللغة ...

تعلم اللغة الروسية لأنها خامس أكثر اللغات تحدثا في العالم. ستساعدك دروسنا على تعلم اللغة الروسية خطوة بخطوة: الأبجدية السيريلية والأسماء والصفات والأفعال المثالية وغير المكتملة ، إلخ. على الرغم من أنها لغة معقدة ، فإن تعليمنا التدريجي سيجعلها تبدو سهلة للغاية.

تعلم اللغة الإنجليزية ، أكثر اللغات العالمية. أثناء أخذ الدورة التدريبية ، سترى جميع القواعد التي تحتاجها ، وتصريفات كل فعل ، وأمثلة واستخدامات الكلمات والتعابير ذات المعاني المختلفة. لم يكن تعلم اللغة الإنجليزية بهذه السهولة من قبل.

تعلم اللغة الفرنسية لتحسين مهاراتك المهنية وجعل السفر أكثر متعة. تعلم قواعدها ، وعلاماتها المختلفة: حادة وخطيرة وتغيير المسار ... وقواعد النطق ، وما إلى ذلك. ليس هناك شك في أنك ستحب تعلم اللغة الفرنسية كما نحن.

تعلم الإسبانية ، وهي واحدة من أسرع اللغات نمواً في السنوات الأخيرة. يتم تسهيل الجزء الصعب من الإسبانية من خلال ألعابنا وحواراتنا الممتعة. لن تكون أداة الحالة هي التحدي الخاص بك. إن تعلم اللغة الإسبانية سيسهل عليك السفر إلى العديد من البلدان الناطقة بالإسبانية.

من خلال تعلم اللغة الإيطالية ، ستتعلم أيضا عن الثقافة الإيطالية والطعام والتقاليد والموسيقى والفن والأدب. من خلال التطبيق ، سوف تتعلم بسرعة التحدث وفهم الحوارات ، وإعداد رحلتك واكتشاف عجائب هذا البلد. لا تفوت هذه الفرصة للتعرف على إيطاليا.

تعلم اللغة البرتغالية لأنها لغة متنامية يتحدث بها الملايين من الناس حول العالم. إنها لغة مماثلة للإسبانية ولغات لاتينية أخرى. اللغة البرتغالية ناعمة ولطيفة.

افضل تطبيق لتعلم اللغة الايطالية

بضع دقائق في اليوم ستكون كافية لتحسين معرفتك. استفد من وقت فراغك للتعلم.

تعلم لغتك الثانية مع Nextlingua: الإنجليزية أو الروسية أو الفرنسية أو الإيطالية أو البرتغالية أو الإسبانية.

بدون أدنى شك أفضل تطبيق في الوقت الحالي  100٪ وبجودة عالية. ماذا تنتظر؟ المضي قدما وتحميله!


تحميل تطبيق Nextlingua Premium Apk


  • بعد تحميل التطبيق يجب وضع ملف Obb في مسار Android/Obb:

تحميل (Nextlingua [Offline DATA] (Obb

google-playkhamsatmostaqltradent