recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager Pro المدفوع اخر اصدار مجانا لإداره الملفات بشكل احترافي + الإضافات 2020

تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager Pro

تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager Pro المدفوع اخر اصدار مجانا لإداره الملفات بشكل احترافي + الإضافات 2020



السلام عليكم مرة أخرى ، واليوم بفضل الله تعالى سنتحدث في موضوع جديد عن Solid Explorer File Manager القوي لنظام Android ، الإصدار المدفوع مع جميع الميزات متاح لجميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android ، نعم إنه Solid Explorer File Manager Apk Unlocked مع أحدث إصدار مع الإضافات المميزة التي ستجدون كل روابط التحميل اسفل الموضوع وهذا التطبيق يعد من اقولى تطبيقات إدارة الملفات القوي والرائد على أجهزة Android بأحدث رابط تحديث مباشر على شكل ملف apk يمكنك تثبيته على هاتفك مباشرة بعد تنزيله.

Solid Explorer File Manager هو قارئ سهل الاستخدام ومدير ملفات يمكنك من إدارة جميع الملفات الموجودة على ذاكرة جهازك أو بطاقة ذاكرة SD بطريقة سهلة للغاية ولن تحتاج أبدا إلى أداة أخرى لاستكشاف جهاز Android الخاص بك.

يتميز solid apk بواجهة مصممة خصيصا لتكون سهلة الاستخدام. كما هو الحال مع بقية أدوات إدارة الملفات ، يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى جميع الخيارات بطريقة موجزة من فئة "/ storage / emulated / 0" (تخزين / محاكاة / 0 /) ، حيث يمكنك من خلال هذا المصنف رؤية جميع الملفات المضمنة في جهاز Android الخاص بك.

يمكنك أيضا من امتياز تحديد جميع ملفات الوسائط المتعددة على جهاز Android الخاص بك مع القدرة على تصنيفها حسب النوع ، على سبيل المثال: الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات ، حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع ملفاتك المهمة بسهولة.

هناك قوة ذات أهمية مماثلة لهذا التطبيق ، وهي أنه يحتوي على نافذتين منفصلتين بحيث يمكنك نقل الملفات من مكان إلى آخر بأسهل طريقة ممكنة. يمكنك أيضًا فتح المجلد الذي يحتوي على الملف الذي تريد نقله بالإضافة إلى المجلد الذي تريد نقل الملف إليه ، ومن هناك يمكنك سحب الملف وإفلاته من المجلد الأول باتجاه الثاني.


بالإضافة إلى خدمة إدارة الملفات ، يتيح لك هذا التطبيق العمل مع الملفات المضغوطة بتنسيق ZIP و 7 ZIP و RAR و TAR ، بالإضافة إلى الملفات المشفرة ، حتى تتمكن من الوصول إلى أي ملف تحتاجه حتى إذا كان محميًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فتح الملفات المخزنة في السحابة ، بما في ذلك Dropbox و Google Drive ، وكل ذلك مباشرة من واجهة التطبيق.

solid apk


هذا ملف Solid Explorer و Cloud Manager:


ميزة جديدة! يمكنك الآن حماية ملفاتك ومجلداتك بكلمة مرور. إذا كان جهازك يحتوي على مستشعر بصمة الإصبع ، فيمكنك استخدامه لفتح الملفات المشفرة دون الحاجة إلى توفير كلمة المرور. وينطبق الشيء نفسه على التخزين السحابي ، والذي يمكن الوصول إليه الآن باستخدام بصمة الإصبع أيضا.

مدير الملفات Solid Explorer لتشفير ملفاتك بكلمة سر مدفوع للاندرويد

ميزات تطبيق Solid Explorer File Manager Unlocked:


  • برنامج Solid Explorer File Manager Pro سهل لإدارة الملفات.
  • يتميز بالقدرة على إضافة كلمة مرور للملفات لحمايتها من المتسللين.
  • من السهل أيضا تصفح الملفات.
  • إنه متاح في متجر Google Play الشهير بين ملايين المستخدمين.
  • القدرة على إنشاء مجلد وإضافة ملفات إليه.
  • القدرة على تحرير وحذف الملفات في أي وقت.
  • يتميز التطبيق بالقدرة على ضغط وفك تشفير الملفات بسرعة.
  • القدرة على فتح الملفات المضغوطة والمشفرة.
  • يستخدم التطبيق لعمل نسخة احتياطية من جميع الملفات.
  • سهولة البحث عن جميع الملفات.
  • يتميز بحماية الملفات ببصمة الإصبع.
  • يتميز بواجهة رائعة وتصميم بسيط.
  • سهولة استخدام التطبيق بدون تعقيدات.
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Solid Explorer File Manager Pro يحتوي على العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها بسهولة لإدارة الملفات الموجودة على الهاتف وحمايتها باستخدام كلمة مرور بحيث لا يمكن الوصول إلى الجهاز إلا بمعرفتك ، ويمكن أيضا أن تكون بصمة الإصبع يستخدم التطبيق ككلمة مرور للجهاز إذا كان يدعم ميزة بصمة الإصبع ، كما يوفر التطبيق خدمات تخزين رياضية لإنشاء نسخة احتياطية لجميع الملفات بحيث يمكن الرجوع إليها في أي وقت.

تحميل تطبيق Solid Explorer File Manager Unlocked



تحميل الاضافات


google-playkhamsatmostaqltradent