recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Simple Pro for Facebook & more النسخة المدفوعة مجانا بديل تطبيق الفيسبوك اخر اصدار 2020

Simple Pro for Facebook & more

تحميل تطبيق Simple Pro for Facebook & more النسخة المدفوعة مجانا بديل تطبيق الفيسبوك اخر اصدار 2020





Simple Pro for Facebook & more هو بديل Facebook. يتضمن بسيط الوصول إلى رسائل Facebook دون الحاجة إلى تثبيت Facebook Messenger. يتضمن بسيط العديد من المواضيع الملونة ، لديه القدرة على حظر المشاركات الدعائية وأكثر من ذلك. Simple هو المجمع الأسرع والأكثر سلاسة للفيس بوك على متجر Play.

مع Simple Pro ، يمكنك حظر المشاركات والإعلانات الدعائية.

Simple Pro for Facebook & more غير مرتبط بأي شكل من الأشكال بأي من الخدمات داخل التطبيق. جميع الشعارات والأسماء والعلامات التجارية مملوكة لأصحابها.

تطبيق Simple Pro for Facebook & more ، إصدار جديد من Facebook ، خفيف وسريع يعمل دون الحاجة إلى تثبيت Messenger بالإضافة إلى السمات لتغيير مظهر Facebook. كما يسمح لك بتصفح حساب Facebook الخاص بك بشكل مختلف وجذاب من خلاله دون أي تعقيدات بسهولة ، كما هو خفيف جدا ، ويوفر لك التطبيق الإمكانيات والميزات بداخله ، حيث يمكنك قفل التطبيق برقم سري لحماية الخصوصية ، والعديد من الميزات الرائعة ، مما يتيح لك اكتشافه بنفسك ، ويمكنك تنزيل التطبيق من الرابط أسفل هذا الموضوع.


تحميل تطبيق Simple for Facebook Pro


Simple Pro for Facebook & more هو عميل Facebook بديل يمكنك من إدارة حساب المستخدم الخاص بك وكذلك الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك. بعبارة أخرى ، يمكن أن يكون لديك تطبيقان في تطبيق واحد (Facebook و Messenger).


على عكس التطبيقات المماثلة الأخرى ، فإن Simple Pro for Facebook & more لديه واجهة مريحة حقا مدمجة بالكامل مع جميع ميزات Facebook. من القائمة المنسدلة على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع ميزات هذه الشبكة الاجتماعية.

باستخدام خيارات الإعداد الأخرى ، يمكنك إنشاء الكثير من الأشياء المختلفة: من إعداد نمط قفل عند الوصول إلى التطبيق ، إلى تغيير المظهر المرئي للتطبيق. يمكنك أيضًا عمل صور مستديرة وضبط حجم الخط واختيار الطريقة التي تريدها لتنظيم جدولك الزمني ، وما إلى ذلك.

Simple for Facebook هو بديل رائع لعميل Facebook الرسمي الذي يسمح لك بالدردشة مع أصدقائك مباشرة على نفس التطبيق. أفضل جزء هو أنه يحتوي على تطبيق أقل من 5 ميجابايت.

simple messenger
مميزات التطبيق:
  • يحتوي على العديد من السمات لتغيير لون التطبيق.
  • امكانية تحميل الفيديو بدون تطبيقات خارجية.
  • يدعم المراسلة دون تطبيق المراسلة.
  • حجم صغير.
  • لغات متعددة.
  • مزايا أخرى كثيرة...
حمل تطبيق Simple Pro for Facebook & more ، إصدار جديد من Facebook ، خفيف وسريع يعمل بدون الحاجة إلى تثبيت Messenger بالإضافة إلى السمات لتغيير مظهر Facebook.


تحميل تطبيق Simple Pro for Facebook & more



google-playkhamsatmostaqltradent