recent
أخبار ساخنة

شرح طريقة تعلم اللغة الانجليزية وباقي اللغات الأخرى مع تطبيق learn languages with memrise Premium النسخة المدفوعة على الأندرويد 2020

تعلم اللغات

شرح طريقة تعلم اللغة الانجليزية وباقي اللغات الأخرى مع تطبيق learn languages with memrise Premium النسخة المدفوعة على الأندرويد 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام جميعنا يتسائل كيف اتعلم اللغة الانجليزية او اية لغة اخرى فلهذا الغرض جلبنا لكم تطبيقا جديدا باصداره المدفوع لكيفية تعلم اللغة الانجليزية وباقي اللغات الاخرى فكما نعرف جميعا ان معظم تطبيقات تعلم اللغة على متجر Google Play تحتاج إلى الدفع لاستخدامها وأصبحت عملية تعلم اللغات المجانية صعبة للغاية هذا بالإضافة إلى أنه في كثير من الأحيان لا يتم توفير عملية التعلم المتاحة في معظم التطبيقات باللغة العربية وحتى تتعلم أي لغة ، سيكون عليك استخدام اللغة الإنجليزية كلغة أساسية للتعلم ، وهذا أمر صعب للغاية ، فكيف سيكون الأمر إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية؟ 

ولهذا السبب أصدقائي سنقدم لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيق Learn Languages with Memrise باصداره المدفوع Premium ، وهو أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغات المختلفة لاجهزة الاندرويد.

learn languages with memrise

Memrise هي أداة تمنحك الوصول إلى مئات الآلاف من الدروس حول أي موضوع تريد تعلمه ، حتى إذا كنت ترغب فقط في صقل ما تعرفه بالفعل. بغض النظر عن ما تريد دراسته ، قد يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 180 لغة ، على سبيل المثال ، بما في ذلك Toki Pona (لغة اصطناعية) والإسبرانتو (وهي منقرضة تقريبا).

من بين المواضيع المدرجة في Memrise ، إلى جانب اللغات ، هناك الفنون والعلوم والرياضيات والعلوم الطبيعية والتاريخ والجغرافيا. تم تكوين هذه الدروس من قبل متخصصين في كل مجال وتم تحسينها من قبل المستخدمين الذين درسوا الموضوعات ، مما يضمن أن الدروس ذات جودة جيدة ومكيفة مع احتياجاتك. عند بدء الدرس ، يمكنك متابعة تقدمك من القائمة الرئيسية ، والتي توضح النسبة المئوية التي أكملتها وما يتعين عليك الانتهاء منه. وهذا يجعل من السهل إدارة الوقت الذي تقضيه في الدورات المختلفة إذا قمت بذلك عدة مرات.


من ناحية أخرى ، بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في التركيز على اجتياز اختبار معين ، يوفر Memrise التدريب لشهادة SAT أو GMAT أو TESOL أو حتى TOEFL. الطريقة التي تعمل بها هي نفسها للجميع: تتعلم أهم المفاهيم في كل مجال من خلال البطاقات الصغيرة وتطبق المعرفة الجديدة التي حصلت عليها في الاختبارات. تدريجيا ، سوف تساعدك Memrise على تعلم أشياء جديدة ، أو تساعدك على تعزيز معرفتك بقضية أو تفاصيل خاصة لم تكن تعرفها من قبل في أي موضوع أو لغة.

Memrise هو تطبيق جميل ومفيد للغاية في الوقت الحالي ، فهو يمنحك الوصول إلى آلاف الدروس لتعلم لغات مختلفة ، إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو الإسبانية أو اليابانية ، يمكنك استخدام تطبيق Memrise في أقوى تطبيقات أندرويد وأكثرها قوة لتعلم المزيد من اللغات ، ستجد أن هناك أكثر من 100 لغة.

سيساعدك البرنامج على تعلم اللغة التي تريدها بطريقة سلسة وسهلة للغاية مثلا كتعلم اللغة الانجليزية محادثة ، حيث تم بناء التطبيق بطريقة ذكية للغاية حتى تتمكن من حفظ جميع المفردات الجديدة وتذكر جميع المعلومات ، ويفضل في هذا برنامج ان طريقة التعلم مسلية وجميلة ولا تجعلك تشعر بالملل.

طريقة تعلم اللغة الانجليزية

مميزات تطبيق Memrise لتعلم اللغات مجانا:

  • تعلم أكثر من 100 للغة في التطبيق
  • تعلم اللغة الانجليزي والاسبانية والفرنسية وغيرها بسهولة.
  • طريقة تعليم سلسة ومسلية حتى لاتشعر بالملل.
  • فيديوهات لاشخاص يساعدوك على اتقان اللغة.
  • الكثير من الانشطه التعلم والتدريب.
  • والكثير من المميزات...



تحميل تطبيق learn languages with memrise Premium


google-playkhamsatmostaqltradent