recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق جو لانشر GO Launcher - 3D parallax Themes & HD Wallpapers VIP افضل لانشر للاندرويد بنسخته المدفوعة 2020

GO Launcher VIP

تحميل تطبيق جو لانشرGO Launcher - 3D parallax Themes & HD Wallpapers VIP افضل لانشر للاندرويد بنسخته المدفوعة 2020


يعد تطبيق Go Launcher VIP تطبيقا لتخصيص الشاشة الرئيسية الذي يحل محل لانشر الأندرويد الخاص بك.

فمثل جميع أجهزة Android ، يغير Go Launcher  بشكل أساسي مظهر الشاشة الرئيسية ، بالإضافة إلى إضافة وظائف جديدة ومميزة جدا ومنها:

الميزات الموجودة على Go Launcher تشمل ما يلي:


  • Theme GO Theme: توفير 10000+ خلفيات متحركة مجانية لنظام Android.
  • Go Wallpaper: تحديث يومي لأنواع مختلفة من خلفيات HD ، بما في ذلك الجمال والحيوانات الأليفة والمناظر الطبيعية الرائعة من جميع أنحاء العالم
  • تأثير الانتقال: 20 + تأثيرات الرسوم المتحركة للشاشة والأدراج
  • القطعة: أداة توقعات الطقس ، أداة البحث ، أداة التبديل وأداة التقويم. 
  • إدارة التطبيقات: إخفاء التطبيقات وقفلها لحماية أمن الهاتف والمتسللين الذين يحاولون إلغاء قفل تطبيقاتك بدون إذنك سيتم التقاط الصور
  • Dr. Clean: زيادة سرعة هاتفك.
  • DIY Live Wallpaper DIY خلفياتك الحية مع ملصقات ضخمة ورسوم متحركة وخلفيات
  • يمكنك العثور على سمات المشغل والرموز وخلفيات HD والأداة في GO Launcher ، وتخصيص الشاشة الرئيسية والقائمة وحتى واجهة قفل الشاشة مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد.

تطبيق GO Launcher Vip النسخة المدفوعة


تطبيق مخصص مع 10000 سمة للهاتف المحمول GO Launcher Z هو تطبيق أنيق ومخصص لهاتف Android ، والذي يوفر لك أكثر من 10000 سمة جميلة للهاتف المحمول. لدى التطبيق مصممين محترفين يقومون بإنشاء موضوعات لانشر أنيقة وفيرة مع مجموعة متنوعة من الأنماط كل أسبوع ، بما في ذلك النجوم وأنمي والألعاب والرسوم المتحركة وما إلى ذلك. تأثيرات الشاشة ثلاثية الأبعاد وعناصر واجهة المستخدم وأكثر من 100000 خلفيات HD مجانية جاهزة لتخصيص الشاشة الرئيسية والقائمة وشاشة القفل.

تم إصدار النسخة Z2.0 من GO Launcher رسميا! تصميم جديد للواجهة المسطحة مع تجربة الأمر التفاعلي ، مما يؤدي إلى تحسين الأداء والكفاءة بشكل كبير ، وإدراج ميزات أكثر إثارة للإعجاب ومفيدة للتواصل مع المستخدمين بشكل أوثق ، وداعا للماضي و التطبيقات السابقة ، تمنحك تجربة تشغيل شخصية جديدة كاملة للهاتف المحمول.

أنيق: يوفر GO Launcher أكثر من 10000 سمة جميلة للهواتف المحمولة للمستخدمين ، ويقوم المصممون المحترفون بإنشاء مظاهر وفيرة لك كل أسبوع مع مجموعة متنوعة من الأنماط ، ويمكنك الاستفادة من الخدمات الذكية عن طريق تثبيت موضوع واجهة المستخدم المخصصة لهواتفك المحمولة ، مما يثري حياتك المحمولة.

متجر المظاهر! ذكي: مع محرك ثلاثي الأبعاد تم تطويره بشكل مستقل ، يوفر GO Launcher للمستخدمين تجربة تشغيل سريعة وآمنة للغاية مع تأثيرات رسوم متحركة بسيطة ومثيرة للإعجاب وسلسة. تسعى GO Launcher لتصبح الشريك الأفضل للمستخدمين الذين يستخدمون هواتف Android المحمولة في حياتهم ويعملون في جميع أنحاء العالم.

ايضا تساعد إدارة التطبيقات الذكية في تنظيف برامج التشغيل الزائدة ، والتي يمكنها تسريع سرعة الاستجابة لهاتفك المحمول ، وضمان التشغيل السريع والسلس في هاتفك المحمول وفي أفضل حالة دائمًا.

تخصيص: ستقوم قائمة الميزات الفريدة لـ GO Launcher بدمج الميزات المفيدة على الشاشة. مع أكثر من 25 مؤثرا للرسوم المتحركة للشاشة ، وأكثر من 15 أداة تطبيق مجانية ، وأكثر من 10000 سمة مصممة خصيصا ، وإيماءات تشغيلية عملية وسريعة ، سيكون GO Launcher بين يديك!


go launcher

تطبيق لانشر رائع جدا لهاتفك المحمول:

مع محرك ثلاثي الأبعاد مطور مستقل ، يوفر لك GO Launcher تجربة تشغيل سريعة وآمنة للغاية مع تأثيرات ثلاثية الأبعاد بسيطة وسلسة ورائعة ، مخصصة لتكون أفضل شريك في العالم للمستخدمين الذين يستخدمون هواتف Android المحمولة في حياتهم وعملهم.

حان الوقت لتنزيل GO Launcher VIP  وتجربة أفضل تصميم لموضوعات Android من Go Launcher! نحن على ثقة من أنك ستجد سمات اللانشر المفضلة لديك لنظام Android في متجر GO Theme.

GO Launcher ، الاختيار الشائع لـ 200 مليون مستخدم حول العالم ، وهو واحد من أكثر تطبيقات Launcher التي يحبها المستخدمون.  أنيق ، ذكي ، رائع ، لنبدأ Launcher!



تحميل تطبيق GO Launcher VIP


google-playkhamsatmostaqltradent