recent
أخبار ساخنة

تنزيل معرض الصور والفيديو Gallery – Photo Gallery & Video Gallery Pro النسخة الاحترافية للاندرويد 2020

برنامج الصور

تنزيل معرض الصور والفيديو Gallery – Photo Gallery & Video Gallery Pro النسخة الاحترافية للاندرويد 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنتحدث عن افضل تطبيق معرض للصور والفيديو للاستمتاع وتنظيم وتحرير ومشاركة جميع صورك او فيدوهاتك بطريقة جميلة جدا ومنظمة . انه تطبيق جميل جدا صراحة سنوفره لكم في موقعنا بنسخته المدفوعة وباصداره الاخير للتنزيل مجانا من رابط التحميل اسفل الموضوع كما هي العادة دائما.

يجمع هذا التطبيق الجديد بين الصور ومقاطع الفيديو من جميع أجهزتك ، ويعززها لجعل الصور الرائعة أفضل وينظمها في ألبومات جميلة لك. و يعرض للصور معلومات إضافية مثل الموقع والكاميرا المستخدمة وتاريخ الالتقاط إذا كان ذلك متاحا. هذا هو ألبوم المعرض وهو متاح للجميع للتحميل مجانا.

اسم التطبيق Gallery – Photo Gallery & Video Gallery Pro ويعتبر من أفضل التطبيقات لعرض الصوروالفيديوهات وترتيبها وفق نسق معبن في متجر تطبيقات أندرويد. اقض وقتا أقل في الإدارة ووقتا أكثر في الاستمتاع بالصور. مع صورة معرض HD ستتمكن من عرض الصور لملء الشاشة بأكملها. يمكنك استخدام إيماءة التصغير أو التكبير / التصغير للحصول على عرض أكثر تفصيلا. هو من التطبيقات الأكثر شعبية.

معرض - معرض الصور ومعرض الفيديو

ميزات تطبيق Gallery – Photo Gallery & Video Gallery Pro:


  • الرسوم المتحركة لعرض الشرائح مع عدد غير محدود من الصور من معرض HD.
  • دعم جميع تنسيقات الصور والفيديو الشائعة.
  • النقر مرة واحدة أو مزدوجة أو قرصة للتكبير.
  • قادرة على عرض صورة الشبكة.
  • من السهل مشاركة الصور.
  • نقل متعدد التحديد ونسخ ملفات اللصق.
  • تدوير الصورة وأفضل مشغل فيديو معرض.
  • تغيير لون السمة من الإعداد.
تنزيل معرض الصورتحميل معرض الصور


Gallery – Photo Gallery & Video Gallery Pro هو أسرع تطبيق لعرض الصور عالية الدقة والفيديو والبحث عن الصور والبحث عن الفيديو وإدارة الألبومات بميزات متقدمة ، يمكنك التحكم في جودة صورك ودقتها ، بحيث تبدو تماما كما تريد. تنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا وفقا للأحداث والتاريخ والوقت والموقع في الألبوم وألبوم الصور ومعرض الصور والفيديو. 


يعد معرض الصور والألبومات ثلاثية الأبعاد أسرع تطبيق لعرض الصور عالية الدقة والفيديو والفيديو والبحث وبحث الفيديو وإدارة الألبومات بميزات متقدمة ، ويمكنك التحكم في جودة صورك ودقتها ، بحيث تبدو بالضبط كما تريد. تنظيم جميع صورك ومقاطع الفيديو التابعة لك تلقائيا وفقًا للأحداث والتاريخ والوقت والموقع في الألبوم وألبوم الصور ومعرض الصور والفيديو. 

تطبيق Gallery – Photo Gallery & Video Gallery  يمكنك تنزيل هذا التطبيق بنسخته المميزة من الرابط اسفل الموضوع للاستمتاع بهذا التطبيق الجميل  وعرض الصور بجودة عالية وترتيب مدهش.


تحميل تطبيق Gallery – Photo Gallery & Video Gallery Pro 

google-playkhamsatmostaqltradent