recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Friendly for Facebook Unlocked بديل الفيسبوك مع مميزات مدهشة ومنها ميزة تحميل الفيديو للأندرويد 2020


بديل الفيس بوك

تحميل تطبيق Friendly for Facebook Unlocked بديل الفيسبوك مع مميزات مدهشة ومنها ميزة تحميل الفيديو للأندرويد 2020



السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم تطبيقا جميلا وخفيفا جدا بديل لتطبيق Facebook تطبيق Friendly for Facebook باصداره المميز الأكثر اكتمالا من تطبيق Facebook lite ، فهو يوفر لك وظائف رائعة تجعل من السهل عليك التواصل بحرية ، وتحافظ على البطارية ، والتخزين والبيانات ، أثناء التنقل.

Friendly for Facebook هو تطبيق Facebook شامل ومدمج ، ويمكنك من إدارة حسابك على هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة بسلاسة. هذا ليس كل شيء - فهو يتيح لك أيضا الدردشة مع أصدقائك وبدون الحاجة إلى تثبيت Facebook Messenger. وبالتالي ، ستحصل على تطبيقين في تطبيق واحد ، لذا استفد من هذه الفرصة.

Friendly هو تطبيق Facebook جيد حقًا ، فهو يسمح لك بالقيام بجميع الأنشطة المعتادة التي تمارسها عادةً على هذه الشبكة الاجتماعية: يمكنك رؤية جدران أصدقائك ، ونشر مشاركاتك على الحائط الخاص بك ، كما يمكنك إدارة قائمة أصدقائك ونشرها صورك وفيديوهاتك ، إلخ.

لكن واحدة من أهم ميزات Friendly for Facebook ، مقارنة بالتطبيق العادي ، هي أنه يسمح لك بالدردشة - خدمة شاملة مع صور خاصة ورموز تعبيرية وملصقات والمزيد. - بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق Messenger.


Friendly for Facebook إذن ، هو تطبيق Facebook شامل بالفعل لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. يمكنك أيضًا من إعداد واجهته بطريقة تناسب ذوقك ، واستخدام العديد من الميزات الإضافية مثل الفلاتر التي تمكنك من إخفاء المشاركات التي تتضمن بعض الكلمات ، على سبيل المثال.

اجعل الفيسبوك الخاص بك رائعا مرة أخرى;


Friendly هو البديل الأكثر اكتمالا من Facebook و FB Messenger. تم تصميمه كملحق لموقع Facebook المحمول الخفيف ، فهو سيحافظ على البطارية والتخزين والبيانات ، بينما يمنحك التحكم مرة أخرى في موجز الأخبار.

بديل الفيسبوكfriendly for facebook

مميزات التطبيق:

  • تنزيل الفيديو من Facebook.
  • التحكم في تغذية الأخبار الخاصة بك مع مرشحات الكلمة.
  • فرز تغذية الأخبار الخاصة بك عن طريق أحدث المشاركات.
  • منع إعلانات FB.
  • لا حاجة لتطبيق Facebook Messenger آخر.
  • تأمين حسابك مع بصمة الإصبع وقفل رمز المرور.
  • التبديل بسرعة بين حسابات FB متعددة.
  • موضوعات جميلة.
  • تطبيق Facebook Lite بسرعة.
تم تصميم التطبيق بشكل احترافي للحفاظ على البطارية ومساحة التخزين وكذلك للحفاظ على استخدام البيانات ، التطبيق أخف وأسرع من تطبيق Facebook الرسمي ، أخف بكثير على الهاتف ، إنه أسرع لا يسبب للهاتف بطئا أو ثقلا ، ولديه العديد من الميزات غير الموجودة في التطبيق الأصلي ، إذا كنت تبحث عن برنامج خفيف وسهل وبسيط كبديل لتطبيق Facebook ، فهذا هو أفضل تطبيق.

تحميل تطبيق Friendly for Facebook Unlocked



google-playkhamsatmostaqltradent