recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق لانشر Flick Launcher Pro لتغيير شكل الهاتف وتغيير ايقونات الهاتف مع مميزات مدهشة نسخة Pro version 2020

Flick Launcher PRO

تحميل تطبيق لانشر Flick Launcher Pro لتغيير شكل الهاتف وتغيير ايقونات الهاتف مع مميزات مدهشة نسخة Pro version 2020

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى سنشرح لكم في موضوع جديد كيفية تغيير شكل هواتفكم الى شكل جميل جدا مع تطبيقنا لهذا اليوم بنسخته المدفوعة التي تاتي مع مميزات مدهشة. تطبيقنا لهذا اليوم يسمى Flick Launcher Pro وهو تطبيق لانشر مميز جدا لتغيير شكل الهاتف وايقوناته والكثير من المميزات المذهلة.

فكما نعرف اللانشر الذي يأتي به الهاتف يعتبر أحد أهم الأشياء بالنسبة للشخص لتحديد أناقة الهاتف. هناك أشخاص يشترون هاتفا جديدا يعجبون باللانشر الذي يعمل عليه ولا يفكرون أبدا في تغييره ، في حين أن هناك أشخاصا يفكرون أولا عند شراء هاتف هو تجربة تطبيق شاشة رئيسية جديد يعمل على تحسين الواجهة التي يعمل بها أو نظامه. وفي هذه المقالة ، التي سنتحدث عنها حول أفضل تطبيق لانشر لنظام Android لتغيير واجهة هاتفك ، ستفيدكم بالتأكيد.

يعد Flick Launcher مشروعا تم إنشاؤه بواسطة Michele Lacorte وهو الآن جزء من عائلة Kimera. سيضم Flick Launcher قريبًا Nigel AGI وهو ذكاء اصطناعي عام (AGI) على استعداد لتغيير كيفية تفاعل البشر والآلات.

قم بتنزيل Flick Launcher Pro الجديد الذي يأتي بتصميم جديد رائع للأندرويد مجانا:

كما يتميز هذا التطبيق أنه يمكنك من خلاله أن تقوم بعمليات البحث عبر محرك غوغل بشكل سريع بسرعة لاكتشاف كل ما تحتاجه في تطبيقاتك ، كما يمنح Flick Launcher المستخدمين القدرة على تكوين وتعديل حالة الهاتف من خلاله.

يوفر Flick Launcher أيضا ميزة مهمة وهي القدرة على الوصول إلى التطبيقات من خلال بصمة الإصبع أو كلمة المرور لضمان الحفاظ على الخصوصية ، بالإضافة إلى تعديل العناصر والموضوعات وفقًا لأسلوبها الخاص ، حيث تم تقديمها إمكانية تكوين سمات سوداء بطريقة جديدة ومبتكرة.

افضل لانشر للاندرويد 2020 مدفوع

android launcher

launcher

ميزات تطبيق Flick Launcher Pro:


  • واجهة قابلة للتخصيص مع العديد من الخيارات.
  • يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تمكين الألوان الديناميكية للخلفية أو التطبيق.
  • يمكنك تخصيص درج التطبيق حسب رغبتك ، أو تغيير عدد التطبيقات لكل عمود وأقسام نشطة في التطبيق ، أو حتى تخطيط جديد من شريط البحث.
  • يمكنك تخصيص شريط البحث باستخدام محرك البحث المفضل لديك ، أو تخصيص رمز الميكروفون ، أو تمكين التعرف على "Google Ok" ، أو البحث عن تراكب.
  • هناك أيضا خيارات لتغيير تخطيط المجلدات ، سيكون لديك إمكانية تغيير معاينة وملصقات الألوان (الخلفية والمعاينة) ، أو لديك مجلدات شفافة.


تحميل تطبيق Flick Launcher Pro


google-playkhamsatmostaqltradent