recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Basketball Stars أفضل لعبة كرة سلة لأجهزة الأندرويد والآيفون مجانا برابط مباشر 2020

تحميل لعبة Basketball Stars

تحميل لعبة Basketball Stars أفضل لعبة كرة سلة لأجهزة الأندرويد والآيفون مجانا برابط مباشر 2020



السلام عليكم هل ترغب في لعب كرة السلة في صفوف التربية البدنية مع زملائك؟ لكن هل النتائج بعيدة عن المثالية وهل تخاف من إصابة نفسك بشكل خطير أثناء المباراة؟ هل تريد اختبار مهاراتك في هذه الرياضة الرائعة ، دون بذل الكثير من الجهد؟ قم بتنزيل تطبيق محاكاة لعبة كرة السلة.

حدد المفضلة لديك الكرة تهدف إلى الحلبة. اللعب في المنزل أو في المدرسة. أشعر بأنك لاعب كرة سلة محترف ، الذي يشارك في بطولة العالم أو الألعاب الأولمبية! تطوير المهارات الخاصة بك لعبة كرة السلة مع الأصدقاء ومشاركة النجاحات.

Basket Ball هي واحدة من أشهر الألعاب المسلية وتوحد المنافسة والتحدي الكبير ، وهي لعبة يتنافس فيها فريقان من اللاعبين ، يتكون كل فريق من خمسة لاعبين ، حيث التحدي والسعي من تسجيل الأهداف في السلة إلى النصر أحد الفريقين ، وارتفاع السلة من الأرض بحوالي ثلاثة أمتار ، أصبح الناس في الآونة الأخيرة أكثر اهتماما بلعبة كرة السلة من الألعاب الأخرى بسبب وجود التحديات والعواطف المثيرة.

لعبة كرة السلة


قم بتنزيل لعبة Basketball Stars للأندرويد والآيفون، دائما مع محبي الرياضة على هواتفهم المحمولة ، لعبة كرة السلة Basketball Stars مع رابط مباشر لجميع الأجهزة بمواصفات مختلفة وهي من أفضل الألعاب الرياضية للفئات المختلفة العمر ، ستجد في موقعنا على الإنترنت رابطًا لتحميل لعبة Basketball Stars لأحدث إصدار.

من خلال الحصول على لعبة كرة السلة Basketball Stars ، يمكنك إظهار مهاراتك وقدراتك من خلال رمي الكرة في السلة وسحق خصومك ، بالإضافة إلى القيام بخدع وقدرات لتفادي خصومك مع كل هذه السلاسل في حالة حدوث هجوم.


احصل على لعبة Basketball Stars واستمتع بالرسومات عالية الجودة والميزات الموجودة في بعض ألعاب كرة السلة على هواتف Android ، أيضا عن طريق تنزيل اللعبة لنظام Android ، يمكنك أيضا تشغيلها على أجهزة iPad والأجهزة اللوحية وعلى العديد من الأجهزة التي تحتوي على نظام تشغيل أندرويد.

basketball stars

ميزات لعبة كرة السلة Basketball Stars للأندرويد والآيفون:

الغرافيك: عند تنزيل لعبة كرة السلة ، استمتع برسومات عالية وصور رائعة تجعلك تعيش في أجواء اللعبة ، لأنك المدير الفني لأحد الفرق ، حيث تظهر الرسومات العالية في صور اللاعبين والحكام والملاعب.

سهولة اللعب: من خلال تنزيل أحدث إصدار من لعبة كرة السلة ، يمكنك الاستمتاع باللعبة بسلاسة دون تعقيد دون مشاكل تتعلق ببطء اللعبة.


  • القدرة على اللعب الفردي في اللعبة!
  • رسومات 3D واقعية!
  • الكرات سهلة الإمساك بها وهذا يشكل تحديا ومنافسة ضد لاعبين آخرين!
  • أكثر من 400 وحدة للتخصيص!
  • أكثر من 40 كرة سلة مفتوحة بتصميم رائع!
  • تتطلب اللعبة اتصال بالإنترنت للعب عبر الإنترنت!
  • والعديد من المزايا الأخرى...
  • اللعبة مجانية للتنزيل وسهلة الاستخدام واللعب.
  • لعبة تتميز بالمنافسة بين الفريقين.
  • يعتمد ذلك على الدقة في التصويب والتسجيل والمشي السريع والجري والقفز.
  • كرة السلة هي رياضة سريعة ومثيرة ومسلية.





التحميل من غوغل بلاي

التحميل من رابط خارجي

التحميل للايفون


google-playkhamsatmostaqltradent