recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق YouTube Vanced للحصول على جميع مميزات تطبيق يوتيوب المدفوعة مجانا على هاتفك ومنها تشغيل الفيديو في الخلفية 2020

youtube vanced

تحميل تطبيق YouTube Vanced للحصول على جميع مميزات تطبيق يوتيوب المدفوعة مجانا على هاتفك ومنها تشغيل الفيديو في الخلفية 2020




السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى في شرح جديد يتعلق بتحميل تطبيق YouTube Vanced للحصول على جميع مميزات تطبيق يوتيوب المدفوعة مجانا على هاتفك ومنها تشغيل الفيديو في الخلفية.

YouTube Vanced هو تطبيق رائع يساعد المستخدمين على تجربة الميزات المتقدمة التي لا يمتلكها تطبيق YouTube الافتراضي . حيث يمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو بدون إعلانات وكذلك الاستماع إلى الموسيقى حتى عندما تكون الشاشة مغلقة أو باستخدام تطبيق آخر.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن YouTube Vanced هو تطبيق مجاني تماما يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يعمل التطبيق على معظم الأجهزة بما في ذلك الأجهزة غير المأخوذة.


ما هو YouTube Vanced؟

إن YouTube Vanced هو تطبيق معدل من الإصدار الرسمي من YouTube ، وقد أضاف المطور العديد من الميزات المتقدمة للمساعدة في زيادة تجربة المستخدم. بالتأكيد ، إنها بالتأكيد أفضل من النسخة الأصلية.


YouTube هو تطبيق رائع لدفق الفيديو موجود دائما على التطبيقات الأكثر شيوعا ليس فقط على نظام Android الأساسي ولكن أيضا جزء لا غنى عنه للمستخدمين في أنظمة التشغيل الأخرى. على الرغم من امتلاكها مساحة تخزين ضخمة للفيديو ومشغل فيديو جيد ، إلا أن بعض الميزات التي يريد المستخدمون استخدامها محدودة بواسطة Google. يؤثر هذا جزئيا على تجربة المستخدم. إذا لم يرضك تطبيق YouTube الافتراضي ، فيجب عليك محاولة استخدام YouTube Vanced. لا يقتصر الأمر على جلب الميزات الكاملة لتطبيق YouTube الافتراضي فحسب ، بل يوفر أيضا ميزات أكثر تقدما لإزالة الإعلانات وتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية وتغيير الواجهة ...


تنزيل YouTube Vanced apk اخر إصدار للأندرويد


ميزات YouTube Vanced الرئيسية:

بشكل أساسي ، يحتوي YouTube Vanced على جميع ميزات الإصدار الرسمي. ومع ذلك ، فقد جلب المطورون بعض الميزات الجديدة التي لا يمتلكها " تطبيق Youtube الرسمي ". لذلك ، يمكنك استخدام هذا التطبيق بدلاً من الافتراضي دون أي مشاكل. فيما يلي الميزات الرئيسية التي يجلبها YouTube Vanced.


ازالة الاعلانات

اشتكى العديد من المستخدمين من الإعلانات التي تظهر دائما على موقع YouTube. بالتأكيد ، لقد شعرت بالغضب لأن مقاطع الفيديو الترويجية ظهرت بشكل غير متوقع عندما كنت تشاهد مقاطع الفيديو الجذابة. تمت مقاطعة الأغاني الجيدة أيضًا بسبب الإعلانات. وقد أثر ذلك على تجربة المستخدم. تعتبر مشكلة خطيرة. اختار بعض المستخدمين خدمة YouTube Premium للحصول على تجربة أفضل. ومع ذلك ، فإن هذه الخدمة مكلفة للغاية ولا تزال غير شائعة في العديد من البلدان حول العالم. في هذه الأثناء ، يستغرق الأمر بضع دقائق لتنزيل YouTube Vanced وتثبيته. بعد ذلك ، لن تضطر إلى الانزعاج من الإعلانات إذا لم توقفه. يمكن لـ YouTube Vanced منع الإعلانات بشكل مثير للإعجاب .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ YouTube Vanced تعطيل حظر الإعلانات بشكل اختياري. لا يزال لديهم خيار تمكين ميزة YouTube الافتراضية لتشغيل الإعلانات على قنواتهم المفضلة. سيساعد منشئي الفيديو ذوي الدخل الإضافي على تطوير مقاطع فيديو أكثر جودة.

قم بتشغيل الفيديو في الخلفية:

لا يسمح موقع YouTube الأصلي للمستخدمين بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية. إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى تطبيق آخر ، فسيتوقف تشغيل الفيديو على الفور. يتسبب هذا في إزعاج إذا كان المستخدم مهتما فقط بالميزة الصوتية للفيديو. في حالة رغبة المستخدمين في الاستمتاع لموسيقى أو الاستماع إلى الأخبار أو ممارسة الاستماع إلى اللغات الأجنبية على YouTube ، سيطلب منهم تشغيل مقاطع الفيديو دائما. في هذه المرحلة ، لا يمكنك إيقاف تشغيل الشاشة أو التبديل إلى تطبيق آخر. سيقلل الجهاز من عمر البطارية ويسبب الكثير من المضايقات أثناء الاستخدام.

في تطبيق YouTube Vanced تم دمج هذه الميزة في التطبيق. يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى من يوتيوب. في هذه الأثناء ، يمكنهم تصفح الويب أو لعب الألعاب أو استخدام تطبيق آخر دون أي انقطاع. لا يزال الفيديو قيد التشغيل حتى عندما تكون الشاشة مقفلة.

وضع PiP

يعزز وضع PiP تجربة المستخدم من خلال دعم تعدد المهام. يمكن للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube Vanced والرسائل النصية والاطلاع على الشبكات الاجتماعية. يساعدك تعدد المهام على تقصير وقت التشغيل على الهاتف. ومع ذلك ، تدعم هذه الميزة أيضا Android Oreo.

تغيير دقة الفيديو الافتراضية


باستخدام YouTube Vanced ، لا يحتاج المستخدمون إلى تحديد جودة الفيديو من وقت لآخر. إلى جانب ذلك ، يمكنك تعيين خيارات الدقة المفضلة لديك عند الاتصال ببيانات الجوال أو شبكة Wifi. أيضا ، يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة أفضل. ومع ذلك ، يجب ملاحظة أن مقاطع الفيديو بدقة أعلى تستهلك المزيد من البيانات. على سبيل المثال ، يمكن أن يكلفك فيديو 4K الكثير من المال لبيانات الهاتف المحمول. تأكد من تشغيل Wifi أو استخدام خطة بيانات.


تحميل فانسید یوتیوب YouTube Vanced

كيفية التحميل:


1. قم بتنزيل وتثبيت MicroG : من هنا
2. قم بتنزيل تطبيق SAI من غوغل بلاي: من هنا 
3. حمل تطبيق YouTube Vanced: من هنا
4. حدد ملف apks. الذي قمت بتنزيله (اي تطبيق YouTube Vanced) (إنه في مجلد التنزيلات الخاص بك).
5. انقر فوق تثبيت.

YouTube Vanced for Android هو واحد من أفضل تطبيقات الجهات الخارجية لـ YouTube. إذا كنت غالبا تشاهد مقاطع الفيديو في وقت فراغك وترغب في تحسين جودة مشاهدة مقاطع الفيديو ، فسيتم إنشاء هذا البرنامج حرفيا لك!



google-playkhamsatmostaqltradent