recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تحرير و تصميم الصور photo studio pro للاندرويد النسخة المدفوعة اخر اصدار 2020


تحميل برنامج Photo Studio PRO للاندرويد

تحميل تطبيق تحرير و تصميم الصور photo studio pro للاندرويد النسخة المدفوعة اخر اصدار 2020 

Photo Studio Pro هو تطبيق قوي لتحرير الصور متعدد الوظائف للمصورين من أي مستوى. يحتوي التطبيق على مجموعة 
واسعة من أدوات التحرير التي تلبي الاحتياجات المختلفة ، سواء كانت بسيطة أو متقدمة. اجعل كل صورة تلتقطها تحفة من الكمال باستخدام مجموعة واسعة من التأثيرات والفلاتر وتحرير النص. أدوات تحسين الألوان والعديد من الميزات الجاهزة للاستخدام.

مميزات تطبيق Photo Studio Pro:

1. أكثر من 200 من مرشحات التصميم الفريدة ، والمؤثرات الخاصة المذهلة ومجموعة واسعة من تأثيرات الصورة في الصورة ، بالإضافة إلى مجموعة غنية من الإطارات المختلفة لتناسب أي حدث في حياتك ، وكمية ضخمة من الملصقات ، والأقمشة ، أدوات الأشكال والتصحيح ، مثل التحكم في الإضاءة ، تصحيح الألوان ، شحذ وتقوية العدسة الميل والنزوح والتشويش وغيرها.

2. استخدم أدوات تصحيح يدوية لتفتيح أو إصلاح أو تحسين أي جزء أو عنصر في صورتك. استخدم أداة Mask لتطبيق المرشحات والتأثيرات وتفاصيل صورك بشكل انتقائي.

3. يتيح لك محرر الصور المجمعة دمج صور متعددة في تراكيب رائعة وتزيينها بمجموعة متنوعة من الإطارات القابلة للتعديل والأشكال والخلفيات المخصصة والقوالب والملصقات.

photo studio pro


4. الأدوات السحرية التي تتضمن الميزات المدهشة التالية: ميزة المزج لدمج صورتين معا باستخدام مجموعة واسعة من الأقنعة والخلفيات والأوضاع ، وانفجار الألوان لتمييز ألوان عناصر محددة في الصورة ، أو استنساخ الطوابع لنسخ العناصر أو تغييرها أو تغييرها امسح الخلفية ومحرر الأشكال لدمج الصور التي تحتوي على أشكال ومواد وخلفيات مختلفة.

5. أداة تحرير نص مثيرة للإعجاب تتميز بمجموعة غنية من الخطوط والألوان والقوام والأشكال القابلة للتخصيص ، وهي مصممة لإنشاء نص جميل المظهر على صورك.

6. حوالي 50 حزمة محتوى إضافية تعمل على توسيع إمكانيات تحرير الصور بتأثيرات وإطارات ومواد ونماذج وخطوط جديدة. يعمل فريقنا باستمرار بجد لإضافة ميزات مذهلة في سعينا للحصول على لقب أفضل محرر صور.

افضل برنامج لتحرير الصور


يعتبر Photo Studio Pro أحد أهم التطبيقات التي تغير الصورة وتنشئ صورا متحركة ومقاطع فيديو بتنسيق GIF. التطبيق أشبه بشبكة اجتماعية لمحبي تحرير الصور على الهاتف المحمول.


يسمح لك تطبيق photo studio pro بالكتابة على الصور مع أروع الخطوط وتغيير ألوان الصورة تماما. يمكنك أيضا تحويل الصورة بأكملها إلى أبيض وأسود عن طريق إضافة فلاتر محددة إليها.


تحميل تطبيق Photo Studio Pro

google-playkhamsatmostaqltradent