recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق ZArchiver Pro v0.9.3 (Test8) (Paid) Apk لفك الملفات المضغوطة للاندرويد آخر إصدار

zarchiver pro تنزيل

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام اليوم بفضل الله تعالى معنا تطبيق ZArchiver Pro والذي هو الإصدار المدفوع من أفضل تطبيق لفك ضغط الملفات وضغطها ، ويمنحك إدارة كاملة لجميع ملفات التخزين ، أي أنه يمكنك ضغط ملفاتك وفك ضغطها ، كما يدعم الملفات المشفرة والمحمية بكلمة مرور ، و يمكن استخدامه أيضًا كمدير ملفات.

يمكنك الآن تنزيل برنامج ZArchiver Pro لنظام Android وتثبيته على جهاز Android الخاص بك في أحدث إصدار بطريقة سهلة ومباشرة من خلال النقر على زر التنزيل اسفل الموضوع.

ZArchiver هو تطبيق يتيح لك إدارة أي ملف مضغوط من جهاز Android الخاص بك. لا يهم ما إذا كنت تريد معرفة ما هو موجود داخل مستند مضغوط ، أو ببساطة إذا كنت تريد إنشاء ملف مضغوط باستخدام ملفات متعددة على بطاقة SD الخاصة بك ، مع ZArchiver ، ستقوم بكل هذا في ثوان.

zarchiver pro 2019

يمنحك البرنامج خيار إنشاء ملفات مضغوطة بأي من التنسيقات التالية: 7z (7zip، zip، bzip2) bz2، gzip (gz، XZ، tar. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بفك ضغط الملفات التي تأتي بتنسيقات 7z و zip و rar Bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz.

مع ZArchiver ، يمكنك أيضًا رؤية محتويات الملفات الموجودة في 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm ، zipx و mtz. بالإضافة إلى ذلك ، الأهم من ذلك ، يمكنك مشاهدة المحتوى حتى لو كان محميا بكلمة مرور (بشرط أن يكون لديك كلمة المرور ، بالطبع).

تحميل zarchiver pro للاندرويد



ZArchiver هو المسؤول الضروري لملفات zip التي يجب على أي مستخدم يريد أو يحتاج إلى العمل مع هذا النوع من الملفات تثبيته على جهاز Android الخاص به.

تحميل تطبيق ZArchiver Pro



google-playkhamsatmostaqltradent