recent
أخبار ساخنة

وأخيرا تطبيق الفيسبوك لايت يحصل على اللون الاسود 🌙 | Facebook Lite Dark Mode سارع بتحميله

تحميل فيسبوك لايت الاسود

وأخيرا تطبيق الفيسبوك لايت يحصل على اللون الاسود 🌙 | Facebook Lite Dark Mode سارع بتحميله



لقد بدأ تطبيق Dark Mode في العديد من التطبيقات على Android منذ أن وصل التبديل على مستوى النظام العام الماضي ، ولكن كان هناك عدد قليل من التطبيقات. أحد التطبيقات التي لم يتم التقاط الوضع المظلم عليها هو Facebook ، لكن نظيره Lite أضاف الوظيفة.

على الرغم من أن تطبيق Facebook الرئيسي على نظام Android لا يزال لا يحتوي على وضع مظلم ، إلا أن هناك العديد من التطبيقات التي تمتلكها الشركة. أضاف كل من Instagram و Messenger و WhatsApp مؤخرا جميع الوظائف على مدار الأشهر القليلة الماضية. الآن ، تتم إضافة Facebook Lite إلى تلك القائمة مع آخر تحديث للتطبيق.

يشتمل الوضع المظلم لـ Facebook Lite على التطبيق بالكامل من موجز الويب إلى ملف التعريف الخاص بك إلى الإعدادات والمزيد. كما هو الحال مع العديد من تطبيقات Android الأخرى ، خاصة تطبيقات Google ، يستخدم هذا الوضع الداكن لونا رماديا غامقا بدلا من الأسود الحقيقي. شخصيا ، هذا هو الخيار الذي أفضله لأنه لا ينتج عنه تأثير "تمزيق" عند التمرير.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يعد Facebook Lite إصدارا تم تجريده من تطبيق Facebook العادي. معظم الوظائف الأساسية موجودة ، ولكن هناك عدد أقل من الرسوم المتحركة والميزات. بشكل عام ، يحصل هذا الإصدار من التطبيق على ميزات جديدة خلف تطبيق Facebook العادي ، مما يجعل وصول الوضع المظلم مفاجأة لطيفة. يظهر تبديل الوضع الداكن اليدوي في قائمة الإعدادات. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، لا يزال هذا إصدارًا من جانب الخادم لن يراه الجميع على الفور.

facebook lite dark mode

استخدام وضع الظلام من إعدادات التطبيق! 
الإعدادات - الوضع الغامق.

إن المتابعة مع الأصدقاء أسرع وأسهل من أي وقت مضى من خلال تطبيق Facebook Lite استخدم Facebook Lite كتطبيق للأصدقاء للاتصال ومتابعة الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. تطبيق Facebook Lite صغير مما يتيح لك توفير مساحة على هاتفك واستخدام Facebook في ظروف 2G. تتوفر العديد من الميزات الكلاسيكية في Facebook على التطبيق مثل المشاركة في مخطط زمني يروق للصور التي تبحث عن الأشخاص وتحرير ملفك الشخصي ومجموعاتك. تشمل الميزات المحددة ما يلي:

* البحث عن الأصدقاء والعائلة.
* نشر تحديثات الحالة واستخدام رموز تعبيرية في Facebook للمساعدة في نقل ما يجري في عالمك.
*مشاركة الصور والميمات المفضلة لديك.
* الحصول على إخطار عندما يحب الأصدقاء والتعليقات على مشاركاتك.
* البحث عن الأحداث الاجتماعية المحلية RSVP ووضع خطط لمقابلة الأصدقاء.
*التفاعل مع أصدقائك عن طريق إضافة تعليقاتك الخاصة أو ردود الفعل على مشاركاتهم على Facebook.
* حفظ الصور عن طريق إضافتها إلى ألبومات الصور.
* متابعة الأشخاص للحصول على آخر الأخبار.
* البحث عن محلي الشركات لترى ساعات عمل المراجعات والصور.
* البيع والشراء محليًا على Facebook Marketplace.

facebook lite dark mode apk

يعمل تطبيق Facebook على أكثر من مساعدتك على البقاء على اتصال مع أصدقائك ومصالحك. إنه أيضا منظمك الشخصي لتخزين حفظ ومشاركة الصور. من السهل مشاركة الصور مباشرة من كاميرا Android لديك ويمكنك التحكم الكامل في الصور وإعدادات الخصوصية. يمكنك اختيار وقت الحفاظ على خصوصية الصور الفردية أو حتى إعداد ألبوم صور سري للتحكم في من يراه.

يساعدك Facebook Lite أيضا على مواكبة آخر الأخبار والأحداث الجارية في جميع أنحاء العالم. اشترك في مشاهير ماركاتك المفضلة الفنانين أو الفرق الرياضية لمتابعة أخبارهم من راحة تطبيق Facebook Lite الخاص بك!


تحميل تطبيق facebook lite dark mode apk

google-playkhamsatmostaqltradent