recent
أخبار ساخنة

وأخيرا تفعيل الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp الرسمي ! تحديث الواتساب آخر أصدار 2020

تحميل واتس اب الوضع الليلي

وأخيرا تفعيل الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp الرسمي ! تحديث الواتساب آخر أصدار 2020



   السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام ان تطبيق WhatsApp يعد هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعا في العالم ، حيث يختبر الأشخاص الموجودون في تطبيق WhatsApp حاليا ميزة مظلمة أو داكنة للتطبيق ، ولم يتم إصدار الميزة حتى الآن ولم يتم تقديمها حتى الآن حتى ولوقمت بتحديث تطبيق WhatsApp من متجر Google Play.

هناك العديد من الفوائد للوضع المظلم: فهو يحمي العيون من أشعة شاشة الهاتف ، وهي بالطبع ضارة للعيون ، حيث يقضي مستخدمو WhatsApp ساعات طويلة في تصفح التطبيق ، خاصة في الليل ، يكون أكثر ضررا  للعيون ، وفي هذا الموضوع سنقوم بتنشيط الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp الرسمي.

ومع ذلك ، يجب تنزيل ملف التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp من الرابط في نهاية الموضوع ، وهذا التحديث ، كما قلنا سابقا ، غير متوفر في متجر Google Play ولم يتم إصداره رسميا لحد ساعة كتابة هذا الموضوع .

بعد تنزيل ملف التحديث بتنسيق Apk ، اضغط عليه وستفتح نافذة منبثقة تطلب منك قبول تحديث تطبيق WhatsApp الحالي ولن تفقد بياناتك الحالية. انقر فوق "تثبيت" لتحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار يحتوي على وظيفة تنشيط الوضع الليلي.


تحقق الآن من WhatsApp وانقر على النقاط الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشة الهاتف لفتح نافذة حيث يمكنك اختيار الإعدادات ، وبعد إدخال الإعدادات ، انقر فوق الدردشات حيث تجد واحدة جديدة تظهر خيار يسمى المظهر ، انقر عليه كما في الصور أدناه.


كيفية تفعيل الوضع الليلي للواتس ابتفعيل الوضع الليلي WhatsApp الرسميالوضع الليلي في واتساب





لفتح نافذة معك تحتوي على ثلاثة خيارات هي الوضع المظلم الافتراضي للنظام إذا كان هاتفك يدعم وضع الظلام والضوء ويعني الوضع الأبيض والظلام ويعني الوضع الغامق ، وبعد اختيار الوضع الغامق ، فإن التطبيق يصبح تطبيق WhatsApp مظلمًا أو الوضع الليلي ، وهذه الوظيفة متوافقة مع جميع هواتف Android كما هو موضح في الصورة أدناه.


اداة الوضع الليلي للواتس ابتفعيل الوضع الليلي في واتساب


بهذه الطريقة الحصرية في عام 2020 ، تمكنا من تفعيل وظيفة الوضع المظلم لتطبيق WhatsApp الرسمي قبل الإعلان عنها رسميا ، وهي طريقة ناجحة لتفعيل الوضع الليلي لتطبيق WhatsApp الرسمي دون استخدام التطبيقات المعدلة ، مع العلم أن هذه الوظيفة قيد الدراسة حاليا وهي وظيفة رائدة لم يتم الإعلان عنها بعد ، وهي موجودة. أي مشكلة تكتب لنا في مربع التعليقات ونأمل أن تشارك الموضوع في Facebook و Twitter.



تحميل ملف الوضع الليلي للواتساب :

WhatsApp 2020


google-playkhamsatmostaqltradent