recent
أخبار ساخنة

تحميل النسخة الخفيفة من تطبيق تلفزيون الرائد لايت raeed lite لمشاهدة جميع القنوات المشفرة العالمية 2020

اخف واسرع تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والعالمية وقنوات bein sport

تحميل النسخة الخفيفة من تطبيق تلفزيون الرائد لايت raeed lite لمشاهدة جميع القنوات المشفرة العالمية 2020




  تطبيق الرائد لايت raeed lite هو إصدار برنامج تلفزيوني خفيف الوزن مناسب لجميع الأجهزة ويحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من القنوات العربية والدولية والرياضية ، مثل قنوات ART ، وقنوات OSN ، وبين Sport والقنوات بين Sport Max والعديد من المحطات العربية والدولية للمشاهدة مجانا تماما دون رسوم شهرية أو اشتراكات.

اخف واسرع تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والعالمية وقنوات bein sport حصريا من خلال تطبيق رائد لايت.


تعمل النسخة خفيفة الوزن تطبيق الرائد لايت بسلاسة على جميع الأجهزة وتحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات العربية والدولية.

Raeed Lite هو برنامج تلفزيوني مجاني ، منظم جيدا ومنسق لتسهيل وصول المستخدم إلى المحتوى المطلوب ، حيث يتم تنظيم القنوات بعدة طرق (القنوات حسب الفئة والقنوات حسب الحزمة والقنوات حسب البلد) وهذا يمكن لكل مستخدم الوصول إلى ما يريدون بسرعة وسهولة. نضيف خيار البحث السريع للبرنامج حتى يتمكن المستخدم من البحث في القناة المطلوبة عن طريق كتابة الأحرف الأولى من اسم القناة وبالتالي الاستجابة مباشرة لطلبهم.

تطبيق الرائد لايت raeed literaeed tv apk



هذا الإصدار من هذا التطبيق Raeed Lite ، أو يمكن أن يطلق عليه Lite TV أو  Raeed Lite .. هو إصدار سابق من برنامج تلفاز Al  Raeed TV ، حيث تمت إزالة المسلسلات والأفلام التي تسبب حركة بطيئة على بعض الأجهزة من أجل أنه يمكن لأكبر شريحة من المستخدمين الاستمتاع بالخدمات التي يقدمها للعالم مجانا لمتابعة قنواتهم وبرامجهم المفضلة مباشرة.

تطبيق لمتابعة القنوات العربية والأجنبية ، وكذلك العالم وأهم القنوات الرياضية وتشغيل الإنترنت الضعيف والمتوسط والقوي ، تطبيق جديد ومميز للغاية. الصفات حتى تلبي جميع احتياجات المستخدمين.


تنزيل برنامج تلفزيون الرائدتحميل برنامج رائد لايت


كما أنه يحتوي على العديد من الأقسام ، بما في ذلك قسم القنوات الدولية والعربية ، وقسم قنوات الأفلام والمسلسلات ، كل ذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك الانتقال من قناة إلى أخرى دون أي مشكلة.


تحميل تطبيق تلفزيون الرائد لايت raeed lite

google-playkhamsatmostaqltradent