recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Camera 360 Selfie Photo Editor Premium Apk للأندرويد 2020

Camera 360 Selfie Photo Editor  Apk (v9.7.4)  Premium

 تحميل تطبيق Camera 360 Selfie Photo Editor Premium Apk للأندرويد 2020


يعد Camera360 تطبيقا لصور شخصية سيلفي وكاميرا جماعية ومجتمعا عالميا من صور السيلفي مع أكثر من 500 مليون مستخدم.

إنها واحدة من أفضل تطبيقات كاميرا الصور الشخصية لمحرري الصور المجانية والمكياج ، والتي تتضمن تأثيرات الماكياج لملصقات المرح وفلاتر الكاميرا والفيديو المثالي للصورة الشخصية. مع Camera360 ، يمكنك بسهولة استخدام ملصقات الحركة وملصقات المرح ، وكاميرات سيلفي الماكياج ، وأدوات تحرير الصور الاحترافية ، ويمكنك التقاط الصور والتقاط صور سيلفي فيديو مجانية. انضم إلى تحديات الالتقاط وشارك صورك بأكملها للمجتمع!




ميزات مذهلة لتطبيق Camera360 بريميوم:


Camera360 Core Feature
  • ❤Motion sticker + funky sticker.
  • ❤ Auto Beauty Cam & Makeup Selfie Camera.
  • ❤Real-time camera filters and effects.
  • ❤PIP collages and edits.
  • ❤Challenge and community.




أبرز الملامح:

🎵 ملصقات الحركة الملصقة والملصقات المرحة 🎵

★ Camera360 ملصقات ثورية غريبة ستجعل صورك وفيديوهاتك صورة شخصية أكثر إبداعًا ومتعة إضافية. التقط مقاطع فيديو Selfie أو Selfie مع ملصقات وجه مذهلة وشاهد المؤثرات المباشرة في كاميرا الوجه هذه وكاميرا selfie.
★ 100 + ملصقات غريبة تم تصنيفها مع مواضيع مختلفة للاختيار من بينها ملصقات ذكية ، ملصقات رموز تعبيرية ، ملصقات رسوم متحركة ، ملصقات اكسسوارات Kew ، ملصقات موسيقى ، إلخ.

【【Beauty & Makeup】

★ جرب كاميرا المكياج في الوقت الحقيقي وكاميرا الجمال الآلية.
★ عيون كبيرة ، أسنان بيضاء ، شفاه جذابة ، أنف رقيق ، ووجه صغير ... الكاميرا الجمال تعرف ما تريد! المس حلوى الصور الشخصية الخاصة بك مع ميزاتنا سريعة وسهلة واحصل على نتائج رائعة.
★ قل وداعًا لتزييف الوجوه والبدء في التقاط الصورة المثالية لالتقاط صور سيلفي باستخدام الجمال في الوقت الحقيقي وكاميرا الماكياج التي تجعل صورك أكثر طبيعية وجميلة! تصبح إلهة في مرحلة واحدة مع محرر الصور الافتراضي غير المستقر والمكياج

💥 【التحدي】

★ جميع أنواع التحديات متعة للانضمام إليك. لا تقلق بشأن الأشخاص في أي وقت "أعجبني" بصورك! يدعم Capture Challenge الآن صور سيلفي قصيرة للفيديو. جرب ملصقات مضحكة ومقاطع فيديو قصيرة معا!

🌈 【مرشحات رائعة】

★ Camera360 سيجلب السحر لصورك! أكثر من 100 مرشحات الصور الكلاسيكية لتجعلك مصور سيد! من السهل اختيار مرشح صورة شخصية رائع وتصميم مرشحاتك باستخدام المرشحات الفنية ، ومعاينة تأثير المرشح المفضل على الفور.
★ المرشحات الحية تشمل Magic Skin / Skye / Color ، مرآة ، التعرض المزدوج ، فيلم تناظري ، تقرير التنمية البشرية ، العاصفة ، ليلة النجوم ، B & W ، خوخه ، اسكتش ، إلخ.

【Edit تحرير الصور】

يوفر Camera360 أدوات سهلة لتحرير الصور وله وظائف تحرير الصور مثل Filter / Portrait / Painting / Blur / Color / Adjust / Crop / Texture وما إلى ذلك ، وستصبح أيضًا Photo Editing Master!

Build 【Collage】

★ يساعدك Camera360 Collage Maker و Photo Collage Editor على دمج العديد من الصور مع ملصقة صور أنيقة وإطار صور وتخطيط وشبكة صور.
★ صور ملصقة يمكن أن تكون خلاقة مع مختلف التصاميم والخلفيات حرة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تطبيق ملصقة الصور الرائع هذا صور المرآة في الوقت الفعلي وتدوير الصور وتكبير / تصغير الصورة.
★ للحصول على صور ملصقة بتأثيرات الملصقات ، جرب كاميرا PIP المدمجة لدينا. وتقدم العديد من قوالب الكاميرا ملصق.

google-playkhamsatmostaqltradent