recent
أخبار ساخنة

تحميل التحديث الاخير للتطبيق الرائع Yacine TV ياسين تيفي 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا

تحميل Yacine TV لمشاهدة المباريات

تحميل التحديث الاخير للتطبيق الرائع Yacine TV ياسين تيفي 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا


 السلام عليكم اصدقائي كيف حالكم اليوم بفضل الله سنشرح لكم التحديث الجديد لتطبيق Yacine tv الاصدار الجديد المتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ويسمح لك بمشاهدة القنوات الرياضية مثل "bein sports" و "osn" ، وكذلك القنوات الأخرى في تخصصات مختلفة ، مثل الحزم العربية والفرنسية. واجهة التطبيق بسيطة وليس هناك العديد من الأقسام التحسين اليومي للخدمة وفقا لاحتياجات المشاهد.

yacine tv هو تطبيق مجاني . ويمكنك عرض القنوات من خلال مشغل داخلي يعملون دون أي مشاكل ، ويتم تحديث الخادم باستمرار لإرضاء الجمهور. يمكنك أيضا زيارة موقع yacineapp لمعرفة المزيد عن مطوري Yacine TV.

يعد تنزيل تطبيق yacine TV أحد أهم التطبيقات التي أصبح من السهل تنزيلها على جميع الأجهزة التي تعمل مع أنواع وإصدارات مختلفة من أنظمة Android. يمكنك تنزيل yacine TV من موقعنا على شبكة الإنترنت باستخدام الرابط المباشر أدناه.

Yacine TV - تحميل ياسين تيفي


يتيح لك تطبيق Yacine TVe مشاهدة القنوات المشفرة مجانا دون الحاجة إلى دفع اشتراك. يمكنك أيضا مشاهدة القنوات بدقة 720P / 360P / 144P ، حتى تتمكن من مشاهدة صفات متعددة. هذا منخفض اعتمادًا على سرعة الإنترنت ، والتطبيق متخصص للغاية في عرض القنوات ، بحيث يمكنك مشاهدة القناة بالجودة المناسبة دون انقطاع.

تحميل التطبيق

للتحميل من الموقع الرسمي



google-playkhamsatmostaqltradent