recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق VivaVideo free video editor مجانا للأندرويد والايفون

تحميل تطبيق VivaVideo

تحميل تطبيق VivaVideo free video editor مجانا للأندرويد والايفون


في القائمة الرئيسية لـ VivaVideo: Free Video Editor ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تسجيل مقطع فيديو مباشرة من التطبيق،أو إذا كنت تفضل الانتقال مباشرةً إلى مرحلة المونتاج باستخدام الصور ومقاطع الفيديو. إذا اخترت الخيار الثاني ، فسيتعين عليك اختيار مقاطع الفيديو والصور التي تريد إضافتها إلى الفيديو.

بمجرد تحديد مواد الوسائط المتعددة التي تريد استخدامها ، يمكنك البدء في استخدام جميع الأدوات التي يوفرها VivaVideo: Free Video Editor. يمكنك قص ولصق مقاطع الفيديو ، وإضافة أنواع مختلفة من التحولات (القطع ، والتلاشي ، وما إلى ذلك) ، وتطبيق أنواع كثيرة من المرشحات ، وأكثر من ذلك بكثير.

VivaVideo: Free Video Editor عبارة عن محرر فيديو شامل جدا لنظام Android يتيح لك تحقيق بعض النتائج المذهلة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الانتهاء من الفيديو ، يمكنك مشاركة النتيجة تلقائيًا على YouTube أو الشبكات الاجتماعية الأخرى.

من المحتمل أن يكون Viva video أفضل تطبيق لتحرير الفيديو متوفر في السوق لمختلف المنصات. يتوفر فيديو Viva رسميا لأجهزة Android و IOS ، يمنحك Vivavideo القدرة على تحويل الصور إلى الفيديو إلى جانب الموسيقى التصويرية والتأثيرات المختلفة والانتقال.




تحميل تطبيق VivaVideo free video editor مجانا للأندرويد والايفونتنزيل vivavideo



مميزات تطبيق VivaVideo: Free Video Editor:


  • يمنحك Viva Video خيار إعدادات تنسيق FX للفيديو الخاص بك والذي يشبه تأثيرات DSLR لمقاطع الفيديو.
  • تتوفر أيضا ميزات الدبلجة المباشرة وإضافة الملصقات في The Vivavideo للكمبيوتر.
  • يوجد أكثر من 200 مؤثر خاص يتم تضمينها في تطبيق Viva للفيديو والذي يمكن إضافته إلى مقاطع الفيديو أثناء التحرير.

تحميل تطبيق VivaVideo | Android:

يعد VivaVideo: Free Video Editor أحد أكثر التطبيقات الرائعة في هذا المجال. وأنت لست بحاجة بالضرورة لأن تكون خبيرا إذا كنت تحب اللعب بالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى لإنشاء شيء رائع ومدهش. إذا كنت شابا طموحا في تحرير الفيديو ولا يمكنك تحمل تكاليف أدوات تحرير الفيديو باهظة الثمن.

VivaVideo: Free Video Editor هو التطبيق الوحيد المشهور لجميع احتياجات تحرير / إنشاء الفيديو والمشاركة الاجتماعية ، المتاحة لأجهزة Android و iOS. يتيح لك إنشاء مونتاج الفيديو الخاص بك باستخدام الملصقات والسمات والموسيقى والمؤثرات الصوتية وأكثر من ذلك بكثير. علاوة على ذلك ، فإن العمل على VivaVideo لا يحتاج إلزاميا إلى أي خبرة سابقة للبدء به. يساعدك على تحسين جودة الفيديو من خلال مجموعة كبيرة من المؤثرات والمرشحات المثبتة مسبقًا. ومع ذلك ، هناك العديد من أدوات تحرير الفيديو المتاحة في السوق ، ولكن VivaVideo هي بلا شك أفضل وموثوقية للجميع.








google-playkhamsatmostaqltradent