recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Purple IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام والمسلسلات مجانا بجودة عالية

افضل برنامج لمشاهدة الافلام مع الترجمة

تحميل تطبيق Purple IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام والمسلسلات مجانا بجودة عالية


  تعتبر تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة او الافلام على الهاتف المحمول الذكي بين أفضل التطبيقات ، وأي تطبيق يتم الاحتفاظ به ،ومن هو التطبيق الجيد الذي تحبه ؟ نتيجة لعمليات بحثنا المستمرة عن هذه التطبيقات ،اخترنا لكم الافضل من بينها، والذي لا يؤثر على الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي.


السلام عليكم اصدقائي بعد هذا التقديم اليوم إن شاء الله معنا تطبيق جديد يمكنك من مشاهدة القنوات المشفرة مجانا كالقنوات الأوروبية أو العربية أو غيرها.... ، يعد تطبيقً مدهشا لمشاهدة القنوات المشفرة ، لذلك سنتحدث عن تطبيق IPTV Purple Smart Player الجديد الذي يسمح لك بمشاهدة العديد من القنوات المشفرة مجانا على هاتف Android. هذا ليس كل شيء بل يوفر لك مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا على هاتفك.



مشاهدة قنوات osn على الاندرويد 2019


ومع ذلك ، فإن تطبيق IPTV Purple Smart Player يتميز باحتوائه على معظم القنوات المشفرة العربية ، وهذه القنوات هي أيضا بجودة عالية الدقة بالإضافة إلى الجودة المتوسطة والضعيفة...

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق IPTV Purple Smart Player (يوجد رابط تنزيل أسفل المقال). بعد فتحه ، سيطلب منك إدخال رمز التفعيل. ستجدونه أسفل المقال كذلك.

بعد ذلك ، سترى مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية والعربية المشفرة التي يمكنك الضغط عليها لبدء المشاهدة.وكذا ايضا قسم مخصص للافلام والمسلسلات الاجنبية وغيرها...

بعد الضغط على القناة او الفيلم سيبدأ مباشرة. هذا مثال على صورة شاهدت قناة BN Sport في هذا التطبيق عند تجربة هذا التطبيق الجديد.


افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة 2019


مميزات تطبيق Purple IPTV:


  • دعم جميع أنواع الهواتف الذكية أندرويد.
  • ويشمل أكثر من 1000 قناة رياضية ، ، مسرحيات ، أفلام ، رياضة ...
  • جميع الباقات الدولية تشمل: Bein ، Osn ، Sky ...
  • الصفات المتوافقة متعددة.
  • مشاهدة القنوات المشفرة والمجانية.
  • واجهة سهلة وجميلة جدا.
  • القدرة على مشاركة شاشة الهاتف على التلفزيون والتمتع بأقوى مشاهدة...
  • والعديد من المميزات....

تحميل تطبيق Purple IPTV

تحميل اكواد التفعيل

تحميل اكواد تفعيل اخرى 

google-playkhamsatmostaqltradent