recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الكاميرا Beauty Plus premium للأندرويد مجانا 2020

تنزيل beauty plus

تحميل تطبيق الكاميرا Beauty Plus premium للأندرويد مجانا 2020



في السابق ، عندما شاهدت مجلات أو عارضات أزياء ، كانت جميعها يمكنك مشاهدة الصور الثمينة التي التقطها المصورون المحترفون. سيتم تحرير الصور وتأثيرها بحيث تصبح الأكثر تألقًا وجذابة للعين التي تجعل القارئ. أشعر أن الصورة هي بالفعل تحفة فنية. يمكن القول أنه في وقت ما قبل حوالي 5 إلى 10 سنوات ، كان من المستحيل إنشاء صورة فنية للأشخاص العاديين. فقط أولئك الذين لديهم معرفة بـ Photoshop أو أدوات مماثلة لتحرير الصور يمكنهم إنشاء مثل هذه الأعمال.


Easy Photo Editor & Selfie Camera: في الوقت الحالي ، من الطبيعي أن تنشئ صورا جميلة لنفسك. يتيح تطبيقات selfie والتصوير الفوتوغرافي للمستخدمين إمكانية تطوير أعمال فنية بسهولة باستخدام هواتف ذكية فقط وعدد قليل من المهام البسيطة. يمكنك إحضار الصور التي تلتقطها إلى مقارنة بأغلفة المجلات ؛ لا يمكنك رؤية الكثير من الاختلاف. (إلى جانب تطوير الكاميرات واستثمار شركات تصنيع الهواتف الذكية ، أصبح مستوى الصور الملتقطة بالهواتف مرتفعًا بشكل متزايد).


BeautyPlus أفضل التطبيقات المتاحة اليوم للتصوير الفوتوغرافي. لأنه يتيح للمستخدمين إضافة الكثير من العناصر المختلفة التي تجعل عملهم فريدًا وجذابًا ، فهو في الأساس تطبيق تمامًا مثل كل إخوانه. يمكن لـ "BeautyPlus" تجميل المستخدمين ، مما يعني أنه سيمحو جميع العيوب على وجوههم ويحل محلهم. مع ميزات مثالية. على الرغم من وجود مثل هذا التصحيح ، فإنه لا يفقد الفردية من وجه كل شخص. كما يمكنهم تخصيص عتامة mselves إذا كان التطبيق عبارة عن تطبيق لتعديل الوجوه أو ميزات متقدمة جدًا. من ناحية أخرى ، يتيح لك أيضًا إضافة صور وملصقات جميلة ، مما يسمح لك بالتحول إلى شخصيات مثل القطط أو الأميرات بالإضافة إلى أشياء أخرى كثيرة.






تحرير الصور الاحترافي: هناك مشكلة صغيرة تجعل الكثير من الناس غير مرتاحين لبعض التطبيقات وهي أنها تتعرف على الوجه لفترة طويلة وغير دقيقة. ويعني ذلك أنه عند استخدام المرشح ، سيتأخر أحيانًا والملصقات التلقائية أيضًا تنحرف عن وجوههم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا بعض المرشحات التي تجعل الصورة غير طبيعية. يعمل "BeautyPlus" على إصلاح كل ما صادفته في التطبيقات السابقة بدقة. إنه يمنح المستخدمين صورة شخصية مثالية للجمال في بعض الأحيان. قم بتطبيق المرشح في وقت التصوير لأنه سيتسبب في فقد الصورة بلونها الأصلي ولا يمكن تحريرها عدة مرات.


في ذلك الوقت ، يمكنك التصوير بالكاميرا الأصلية للهاتف الذكي ثم إعادتها للأمام وللخلف مع إضافة مجموعة أدوات التعديل القوية بانتظام. الأدوات القياسية مثل التشبع ، السطوع ، التمويه ، إلخ ، موجودة بالطبع في التطبيق. علاوة على ذلك ، هناك العديد من أدوات تنميق متقدمة مثل حب الشباب ، لهجة ، ناعمة ، بيضاء ، ... سوف تعمل مثل فوتوشوب. بعد فترة من تحرير الصور ، ستحصل على نفس العمل كما هو الحال في الاستوديو الكبير. حتى إذا كنت تستيقظ فقط وتريد إظهار "وجهك الصباحي الجديد" قليلاً ولكنك كسول جدًا للماكياج ، يمكن للتطبيق القيام بذلك أيضا.


بعد تنزيل التطبيق الخاص بك APK ، لكنك لا تعرف كيفية تثبيته؟ إليك كيفية تحويله إلى تطبيق وظيفي على هاتفك الذكي android.



beautyplus premium apk

كيفية تثبيت APK APK على Android؟

1 - اذهب إلى الإعدادات ، ثم الأمان.
2 - تفعيل مصادر غير معروفة.
3 - ابحث عن ملف APK على هاتفك.
4 - قم بتشغيل ملف APK واتبع التعليمات.
5 - تعطيل مصادر غير معروفة ، هذه الخطوة اختيارية ولكنها مستحسنة.


تحميل تطبيق BeautyPlus Premium

google-playkhamsatmostaqltradent