recent
أخبار ساخنة

حمل تطبيق Max Slayer أفضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات الاجنبية المترجمة للاندرويد بآخر إصدار

max slayer app mo


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا اصدقائي الكرام هل بحثتم كثيرا عن تطبيق جيد لمشاهدة و تحميل افلام الاجنبية المترجمة على هواتف الاندرويد و لم تجدوا حتى الان تطبيق يلبي طلباتكم ؟ معكم حق فأغلب التطبيقات الخاصة بالافلام عندما تظهر على الساحة تشتغل جيدا في البداية ثم عندما يكثر مستخدميها تبدأ المشاكل و تصبح سيرفرات التحميل و المشاهدة ابطا
بسبب الضغط الشديد عليها من قبل المستخدمين الكثر.

- لكن سأريحك من هذه المعاناة اخيرا لانني ساقدم لك افضل تطبيق مشاهدة افلام اجنبية على هاتفك الشخصي وهو تحميل max slayer للاندرويد التطبيق الافضل و الاحدث على الاطلاق. تابعوا الشرح اصدقائي.


تم إصدار تطبيق جديد من نفس المطور العربي app-mo الذي قام بتطوير تطبيق Anime slayer وتطبيق Drama Slayer الرائعين حيث قام مؤخرا باصدار تطبيق Max Slayer  لتحميل الأفلام الأجنبية والمسلسلات مترجمة وعلى سيرفرات عدة ! يمتاز تطبيق Max Slayer بإمكانية إنشاء حساب لوضع المسلسلات التي قد قمت بمشاهدتها والتي تريد مشاهدتها وتستطيع مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين وعلى سيرفرات سريعة وبدقات مختلفة، ويقدم لك تطبيق ماكس سلاير جميع التفاصيل عن المسلسل أو الفلم من القصة إلى التصنيف والتصنيف العمري , برأيي التطبيق رائع ومتميز جداً , والترجمة مستواها عالٍ .


↤ التطبيق ليس عليه مخالفات للموجودين في أوروبا.


تحميل Max Slayer افضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الافلامmax slayer تنزيل
   
   



⚠ ملاحظات مهمة !:

1- لكي تتمكن من مشاهدة الحلقات و المسلسلات و الافلام المترجمة بدقة عالية و بدون مشاكل يجب عليك تحميل مشغل الفيديو ASD player التابع لتطبيق ماكس سلاير ويمكنك تحميله من هنا.

تحميل مشغل الفيديو ASD Player.

2- لتحميل الافلام و الحلقات و المسلسلات من تطبيق ماكس سلاير يجب عليك تنزيل تطبيق التحميل adm ، ويمكنكم تحميل تطبيق ADM مجانا من هنا : ADM .

تحميل Max Slayer افضل تطبيق لمشاهدة وتحميل الافلام


روابط التحميل :





google-playkhamsatmostaqltradent