recent
أخبار ساخنة

شرح كيفية تحميل برنامج Camtasia studio 9 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج camtasia studio 2019


شرح كيفية تحميل برنامج Camtasia studio 9 للكمبيوتر برابط مباشر






Camtasia Studio عبارة عن مسجل شاشة ومحرر فيديو لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إنه برنامج سهل الاستخدام يتيح لك تسجيل وإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بكل سهولة.

مع Camtasia Studio ، لم يكن إنشاء عروض تقديمية رائعة ومقاطع فيديو YouTube والبرامج التعليمية أسهل. نظرًا لأنه بسيط الاستخدام ، فإنه يعد برنامجًا رائعًا لجميع المستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية لمجموعة واسعة من الأغراض.

وتشمل الميزات الرئيسية التالية:


  • تسجيل الشاشة للكمبيوتر ويندوز.
  • تسجيل كاميرا ويب.
  • في وقت واحد تسجيل الفيديو والصوت.
  • المدمج في محرر الفيديو.
  • إضافة تأثيرات ، التحولات والرسوم المتحركة.
  • الاتاوات خالية من الموسيقى والمكتبة الصوتية.
  • أضف اختبارات تفاعلية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • تسجيل واستيراد العروض التقديمية.
  • إنشاء مقاطع فيديو صور في صورة.
تحميل برنامج camtasia studio 2019 للمونتاج


نظرا لأن Camtasia Studio يسمح لك بتسجيل كل شيء على شاشة Windows PC وكاميرا الويب ، يمكن استخدامه لإنشاء أنواع لا حصر لها من المحتوى. يتيح لك محرر الفيديو المضمن إضافة انتقالات متنوعة وتأثيرات ورسوم متحركة وتعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مما يجعلها مثالية لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية وأدلة.

ميزة أخرى مثيرة للإعجاب في Camtasia Studio هي المكتبة المدمجة للموسيقى والمؤثرات الصوتية . ما عليك سوى اختيار عنصر الصوت لترقية التسجيل على الفور. حتى أنه يتضمن ميزات تحرير الصوت لضمان جودة صوت الفيديو الخاص بك.


برنامج camtasia studio 2019

camtasia studio 9




بشكل عام ، يعد Camtasia Studio مسجلا مفيدا ومتوافقا لشاشة واحدة ومحرر فيديو لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إنها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، وتتضمن بعض الميزات الرائعة لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسهولة.

Camtasia هو الحل المذهل للفيديو لإنشاء عروض برمجية ذات مظهر احترافي ، ودروس حول المنتجات ، ودروس عبر الإنترنت ، وعروض تقديمية مسجلة - لا تحتاج إلى تجربة فيديو. قم بتسجيل شاشتك أو استيراد عروض PowerPoint التقديمية أو إضافة مقاطع فيديو لديك بالفعل.

ثم قم بالتحرير وأضف المؤثرات بسهولة السحب والإفلات وشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أي شخص. مع الكثير من الميزات والآثار سهلة الاستخدام ، ستقوم بإنشاء مقاطع فيديو مصقولة في أي وقت من الأوقات.

Camtasia يجعل من السهل تسجيل الشاشة وكاميرا الويب واستيراد عروض PowerPoint التقديمية الخاصة بك لتحويلها إلى فيديو أو استيراد ملفات الفيديو والصوت الخاصة بك.


للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent