recent
أخبار ساخنة

جوجل تطلق تطبيقات جديدة لمساعدتك في قضاء وقت أقل على هاتفك

جوجل تطلق تطبيقات جديدة لمساعدتك في قضاء وقت أقل على هاتفك


السلام عليكم زوار مدونة اندرويد بلاس 1 سنتكلم اليوم عن 4 تطبيقات جديدة أطلقتها Google لمساعدة المستخدمين على كبح إدمان هواتفهم الذكية. بموجب نفس المبادرة الآن 4 تطبيقات جديدة لمساعدتك على قضاء وقت أقل على الهواتف الذكية الخاصة بك.

تساعد هذه التطبيقات المستخدمين بطرق مختلفة مثل تقليل استخدام الهاتف الذكي أو زيادة الوعي بالوقت الذي تقضيه على الهواتف أو الحد من الإشعارات.سنتعرف على هذه التطبيقات في موضوعنا اليوم.

1. Unlock Clock

تنزيل unlock clock مجانًا

يجعلك هذا التطبيق على دراية باستخدام هاتفك الذكي اليومي عن طريق حساب وعرض عدد المرات التي تفتح فيها هاتفك في يوم واحد. بعد تثبيت التطبيق ، يمكنك العثور على Unlock Clock داخل تطبيق خلفيات Google واستخدامه كخلفية حية . سيعرض هذا عدد مرات إلغاء قفل الهاتف في كل مرة تفتح فيها هاتفك.التطبيق متوفر الآن في غوغل بلاي يمكنك تحميله من هنا.

2. Post Box

جوجل تطلق تطبيقات للحد من الإدمان على استخدام الهواتف

Post Box يغير الطريقة التقليدية لتلقي الإخطارات. بدلا من تلقي تنبيهات تلقائية على مدار اليوم ، يمكنك اختيار وقت أو فواصل زمنية منتظمة (مثل فترات الاستراحة) لتلقي جميع الإشعارات في وقت واحد. هناك أيضًا خيار "أحتاج إلى رؤية إعلاماتي الآن" - في حالات الطوارئ. التطبيق متوفر بشكل مجاني لتحميله اضغط هنا.


3. We Flip

4 تطبيقات ذكية لعلاج إدمان الهاتف المحمول


تم تصميم هذا التطبيق لخفض استخدام الهاتف الذكي عندما تكون مع مجموعة من الناس. يمكننا فليب إقران كل هاتف في مجموعة والجميع قلب هواتفهم لبدء "جلسة".

تستمر هذه الجلسة حتى يأخذ شخص ما نظرة خاطفة على هواتفه. وبالتالي فإن التطبيق يتتبع من فتح هواتفهم ويوفر تقريرا عن نفسه. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون مقاومة الرغبة في النص أثناء قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة ، We Flip هو تطبيق ذكي للغاية.التطبيق متوفر مجانا ويمكنك تحميله من هنا.



4. Desert Island

تطبيق للتخلص من ادمان الهاتف


Desert Island هي تطبيق لانشر آخر بفكرة مختلفة. يتيح لك اختيار 7 تطبيقات فقط لعرضها في وقت واحد وإبقاء الباقي مخفيًا (يمكنك الوصول إلى الباقي من خلال أيقونة في أعلى اليمين). بعد مرور 24 ساعة ، ستتلقى تقريراً عن مدى حسن أدائك للتركيز على هذه التطبيقات فقط وعدد المرات التي أعطيت فيها رغباتك وفتحت الآخرين.والتطبيق متوفر مجانا ويمكنك تحميله من هنا.



هذه كانت أفضل تطبيقات قدمتها جوجل  لمساعدة المستخدمين على كبح إدمان هواتفهم الذكية. وتقليل استخدام الهاتف الذكي بكثرة.نرجوا منكم مشاركة موضوعنا هذا مع اصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا.
google-playkhamsatmostaqltradent