recent
أخبار ساخنة

حمل اللعبة الإستراتيجية العالمية Rise of Kingdoms متوفرة الآن باللغة العربية 2019

Rise of Kingdoms for Android


تحميل لعبة Rise of Kingdoms‏ المعروفة ايضا بصعود الممالك اللعبة الرائعة والشيقة للاندرويد مجانا على غوغل بلاي للتحميل والاستمتاع بها. صراحة لقد اعجتني كثيرا ساترك لكم رابط التحميل المباشر اسفل المقال.

من أعماق الغموض إلى قمم أسطورة ، سوف تكون مؤلف تاريخ حضارتكم. هل ستشن حروبًا ملحمية وتغلب على العالم أجمع؟ أو تنهض كقائد فاضل مشهور بحذرك؟ هل تنطلق لاستكشاف المجهول كرائد؟ أو كرس نفسك لمساعدة شعبك؟

فقط الوقت سيخبر ...

الميزات:

معارك:

في الوقت الحقيقي لا يتم احتساب معارك مسبقا ولكن يحدث في الوقت الحقيقي على الخريطة. يمكن لأي شخص الانضمام إلى معركة أو تركها في أي وقت ، مما يسمح بلعب RTS الحقيقي. ترى حليف لهجوم الحق في الفناء الخلفي الخاص بك؟ أرسل بعض القوات لمساعدة صديقك على الخروج ، أو شن هجوم مضاد مفاجئ على مدينة المهاجم.

خريطة العالم:

تتم جميع الأحداث داخل اللعبة على خريطة واحدة هائلة تسكنها شخصيات وشخصيات NPC. لا توجد قواعد معزولة أو شاشات معركة منفصلة. لم يسبق لك أن رأيت على ميزة "التكبير اللانهائي" على الأجهزة المحمولة أن تسمح لك بالانتقال بحرية بين العرض العالمي والمدن الفردية أو المواقع البربرية. تتضمن ميزات الخريطة العوائق الطبيعية مثل الأنهار والسلاسل الجبلية والممرات الاستراتيجية التي يجب التقاطها للوصول إلى المناطق المجاورة.

rise of kingdoms تنزيل

إحدى عشرة حضارة فريدة من نوعها:

اختر واحدة من 11 حضارة تاريخية (المزيد في المستقبل!) وقم بتوجيه حضارتكم من عشيرة وحيدة إلى قوة عظمى. كل حضارة لها هيكلها الخاص ووحداتها الفريدة ومزاياها الخاصة.

الاستكشاف والتحقيق:

عالم صعود الممالك مغطى بضباب كثيف. أرسل الكشافة لاستكشاف هذه الأرض الغامضة واكتشف الكنز المخفي داخلها. التحقيق في المعابد المفقودة والقلاع البربرية والكهوف الغامضة والقرى القبلية ، وجمع المعلومات الاستخبارية عن أعدائك ، والاستعداد للاشتباك النهائي!

حركات القوات غير المقيدة

يمكن إصدار أوامر جديدة للقوات في أي وقت ، مما يوفر إمكانيات استراتيجية غير محدودة. أطلق خدعة في مدينة معادية ، ثم ضع دائرة في الخلف واجتمع مع جيش التحالف لديك للحصول على تمريرة. أرسل قوات لجمع الأخشاب من غابة قريبة واطلب منهم التقاط بعض العشائر البربرية على طول الطريق. يمكن أيضًا تقسيم القوات بين قادة متعددين بحيث يمكنك الانخراط في أعمال متعددة في وقت واحد.

تحميل لعبة rise of kingdoms للاندرويد

نظام التحالف:

تتيح مجموعة كاملة من ميزات التحالف للاعبين مساعدة بعضهم البعض: الدردشة مع وظيفة الترجمة المدمجة ، وأدوار الضباط ، ومؤشرات الخريطة لتنسيق الاستراتيجيات ، وأكثر من ذلك! يمكن للتحالفات توسيع أراضيها للحصول على الموارد ، والتقاط الممرات الجبلية والبؤر الاستيطانية البربرية لتعزيز موقعها ، والعمل معا لإطلاق إنجازات المجموعة.

قهر المملكة:

قتال إلى جانب تحالفك للسيطرة على هذه المملكة الشاسعة. اشتبك مع لاعبين آخرين واستخدم التكتيكات المتفوقة في الظهور منتصراً في لعبة استراتيجية استراتيجية MMO. الصعود إلى الأعلى وسيتم كتابة أنت وحضارتك في تاريخ مملكتك!

قادة آر بي جي:

اتصل بالعشرات من الشخصيات، من يوليوس قيصر وصن تزو إلى جوان آرك وكوسونوكي ماساشيج. رفع مستوى قادتك من خلال هزيمة البرابرة وإرسالهم إلى المعارك ، ثم قم بتحسين قدراتهم باستخدام شجرة المواهب على غرار نظام آر بي جي ونظام المهارات.

rise of kingdoms download

ومن المميزات ايضا:


  • Infinite Zoom - لم يسبق له مثيل على الهاتف المحمول!
  • الكشافة
  • التجسس
  • المملكة التقدم
  • الحضارة مدن محددة
  • رسومات مذهلة
  • نماذج شخصية ثلاثية الأبعاد
  • والمزيد ...

حمل من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent