recent
أخبار ساخنة

تحميل التطبيق الجديد Kodi Play Premium لمشاهدة الاف القنوات العالمية والافلام والمسلسلات مجانا

تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بكم في مدونة أندرويد بلاس 1 يسعدنا أن نلتقي بكم مرة أخرى . في هذا اليوم اصدقائي اتيت لكم بأقوى تطبيق لمشاهدة جميع القنوات./دراما،كرتون،رياضة،أكشن .../ مجانا بدون تشفير و بجودات متعددة.أنصحكم بتجربته لن تندموا.فهو مجرب من عندنا وشغال  في المئة 100.



تطبيق اليوم حصري جديد هل سبق لك أن أردت مشاهدة القنوات المجانية من خلال android؟  قل نعم في تطبيق اليوم سوف يتحقق حلمك بالتاكيد فقط تابع الشرح للاخر وستستمتع مع هذا التطبيق الرائع والمدهش. صراحة منذ اول تحميل له في هاتفي انبهرت بالمميزات التي يقدمها وبقوة سيرفيراته وثباتها فهو تطبيق مشاهدة القنوات المشفرة العالمية العربية بالاضافة الى انه ايضا يشغل الافلام باية ترجمة منها العربية والكثير... ايضا بالنسبة للترجمة فالافلام مترجمة تلقائيا عكس التطبيقات الاخرى التي تستوجب تحميل الترجمة. صراحة هذا افضل تطبيق لمشاهدة كل القنوات الي تحلم بها والافلام والمسلسلات. خاصة لاولئك الذين يحبون مشاهدة القنوات الرياضية  فهي متوفرة بكل الجودات HD و HD+ و FULL HD و 4K. وايضا قنوات MBC وقنوات ISLAM و الانمي و قنوات الاطفال وكل القنوات التي ترغب بها من حيث حسب الدولة .اختيارك انت...

اما بالنسبة للواجهة فهي افضل ما في هذا التطبيق فشكلها مثل شكل التلفاز بل افضل بكثير فواجمته الرئيسية فيها ثلاثة اقسام قسم خاص بالقنوات وقسم بالافلام واخر بالمسلسلات بالاضافة الى قسم خاص بقنوات الراديو لما يحب الاستماع لها ومشاهدة القنوات للاندرويد.

التطبيق يعمل بكود تفعيل في هذه المقالة سنوفره مجانا لكم اصدقائي ماعليكم سوى تحميله من الرابط  اسفل المقالة وادخال المعلومات واستمتعوا بهذا التطبيق البطل..

من مميزات التطبيق نذكر لكم:

  • امكانية مشاهدة القنوات الرياضية وخاصة بيين سبورت بعدة جودات كما قلنا.
  •  باقة كاملة وشاملة من القنوات بمختلف انواعها.
  • امكانية مشاهدة المسلسلات بكل حلقاتها.
  • امكانية مشاهدة الافلام مع الترجمة للغة العربية وغيرها من اللغات.
  • واجهة سهلة وجميلة جدا.
  • بالنقر على القناة تشتغل بسرعة.
  • امكانية الاستماع لقنوات الراديو.
  • والكثير...
وبعد الحديث عن بعض مميزات هذا التطبيق الرائع سنقدم لكم بعض صوره للتعرف عليه اكثر.

صور التطبيق:

تحميل تطبيق مشاهدة قنوات بي ان سبورت للاندرويد 2019

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة 2019

ومن صور القسم الخاص بالافلام:


أفضل تطبيق البث التلفزيوني المباشر


وفي الاخير نشكركم على قضاء وقتكم في مدونتنا ونعدكم بان نقدم لكم كل جديد إن شاء الله تعالى. نترككم الان مع التحميل والاستمتاع بهذا التطبيق الرائع ولا تنسوا مشاركة اصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم.


روابط التحميل:

google-playkhamsatmostaqltradent