-->
U3F1ZWV6ZTM3NzAwODg1NjQxX0FjdGl2YXRpb240MjcwOTkwMTgzMDI=
recent
أخبار تقنية

الهاتف Honor V30 Pro المتوافق مع شبكات 5G القادم في نوفمبر

الهاتف Honor V30 Pro المتوافق مع شبكات 5G القادم في نوفمبر


ظهرت Honor V30 و Honor V30 Pro في تسريبات في وقت سابق من هذا الشهر ،  كاميرا 60 ميجابيكسل وتصميمًا مثقوبًا في المقدمة. أكد الرئيس الشرف ، تشاو مينغ ، أنه سيتم إطلاق Honor V30 في نوفمبر بدعم 5G. ذكر رئيس الشرف أيضًا أن الهاتف القادم سيدعم كل من معايير NSA (غير المستقلة) و SA (المستقلة) 5G. سيتم تشغيل Honor V30 بواسطة Kirin 990 5G SoC داخل الشركة والذي يعتمد على عملية 7nm ويُزعم أنه أصغر شرائح 5G في الصناعة لدعم بروتوكولات اتصال NSA و SA 5G ثنائية الوضع.

على شرف كشف رئيس أنباء عن إطلاق الشرف V30 الوشيك في نوفمبر تشرين الثاني بينما كان يتحدث في المؤتمر العالمي الانترنت 6th في الصين، تقارير ITHome. ومع ذلك ، لم يشارك المدير التنفيذي أي تفاصيل حول مواصفات الهاتف ، كما أنه لم يذكر أي شيء عن Honor V30 Pro الذي يشاع أنه لاول مرة إلى جانب Honor V30 القياسي مع أجهزة أكثر قدرة قليلاً. تجدر الإشارة إلى أن شريحة Kirin 990 5G في Honor V30 ستجعلها متوافقة مع كل من شبكة NSA و SA 5G.

بالنسبة للاختلافات بين NSA و SA ، فإن الأولى ستستخدم البنية التحتية الحالية لـ 4G للسماح لمشغلي الاتصالات بالانتقال إلى تطبيق 5G ، ويتم اختباره حاليًا في مواقع متعددة. بالنسبة إلى 5G SA ، ستحتاج إلى بنية تحتية جديدة ، ولكن في الوقت نفسه ، ستتيح لمشغلي الاتصالات الاستفادة من القدرات الحقيقية للاتصال 5G مع كفاءة أعلى وأداء أفضل. باستثناء Huawei و Honor ، تدعم الهواتف الذكية 5G التي تم إطلاقها حتى الآن معيار NSA فقط ، مما يعني أنه لا يمكن الاستفادة من شبكة SA 5G عندما ينتقل المستخدمون إلى منطقة مختلفة أو ينتقلون إلى مشغل مختلف.

من ناحية أخرى ، سيتمكن مستخدمو Honor V30 من الاتصال بشبكات SA و NSA 5G بغض النظر عن مكان وجودهم. طالما توفرت شبكة 5G ، فإن Honor V30 سوف يتصل بها ، بغض النظر عن وضع NSA أو SA الذي اختاره مشغلو الاتصالات للتشغيل 5G. بالنسبة للهاتف نفسه ، تشير التجسيدات المسربة إلى أنه سيحمل كاميرات خلفية ثلاثية وسيكون له ثقب في المقدمة لإيواء كاميرا الصور الشخصية. تميل Honor V30 لحزم كاميرا رئيسية بدقة 60 ميجا بكسل وسوف تأتي مزودة ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم SuperCharge 22.5W.


جاءت الأخبار في المؤتمر العالمي للإنترنت في الصين (عبر GizChina ) ، لكننا لا نعرف حتى الآن بالضبط متى سنتمكن من الحصول على أيدينا (أو حتى أعيننا) على الهاتف التالي من Honor.

أو بالأحرى ، أجهزة الجيل المقبل ، متعددة: من المحتمل أن تظهر عدة إصدارات من Honor View 30 ، وتشير الشائعات إلى أن Honor View 30 Pro سيكون هو الذي تم تثبيت مودم 5G الجميل عليه.

وعدت Honor في السابق بإخراج هاتف 5G قبل نهاية عام 2019 ، لكننا ما زلنا غير متأكدين من بعض التفاصيل - على الرغم من أن الشركة قد ذكرت أن الاتصال فائق السرعة سوف يستخدم للواقع المعزز و AI.


الاسمبريد إلكترونيرسالة