recent
أخبار ساخنة

تعرف على أهم تطبيق لتعلّم البرمجة عبر هاتفك الذكي SoloLearn للأندرويد والآيفون

برنامج تعلم البرمجة

تعرف على أهم تطبيق لتعلّم البرمجة عبر هاتفك الذكي SoloLearn للأندرويد والآيفون






 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إن مهارات البرمجة تفتح الأبواب أمام عشرات الوظائف التقنية المربحة. ولم يكن هناك وقت أفضل أو أسهل للتعلم. تماما مثل تعلم أي لغة أخرى ، تتطلب البرمجة ممارسة منتظمة لإتقانها. ولكن ليس من السهل دائما على الأشخاص إيجاد وقت للتمرن أمام الكمبيوتر. هذا هو السبب في أن تطبيقات الترميز مفيدة للغاية. في هذه المقالة ، سنشرح لكم بفضل الله تعالى تطبيقا مفيدا يعد واحدا من أفضل تطبيقات تعلم البرمجة على iOS و Android لأولئك الذين يرغبون في تعلم البرمجة.


SoloLearn هي منصة رائعة للمبرمجين. ستجدون هنا عددا كبيرا من الدورات التدريبية المجانية التي يمكنكم من خلالها تعلم البرمجة. يمكنكم تعلم Python و C ++ و JavaScript و Java و jQuery والتعلم الآلي وعلوم البيانات والمزيد...


كيفية استخدام تطبيق SoloLearn:


في البداية ، تحتاجون إلى تثبيت SoloLearn على هاتفكم المحمول. ثم عليكم التسجيل في التطبيق. في هذه المرحلة ، تحتاجون إلى تأكيد عنوان بريد إلكتروني بالنقر فوق "تأكيد" من هناك. الآن يمكنكم اختيار الدورة التي تفضلونها.

لتطوير الويب ، يمكنكم البدء باستخدام HTML ثم الانتقال إلى CSS و JavaScript و JQuery و PHP و SQL. بالنسبة لبرامج التطبيقات العامة ، يمكنكم الاختيار من بين Python و C ++ و Ruby و Java و C # و Swift.


مميزات تطبيق SoloLearn:


يتم تمييز بعض الميزات الرائعة للتطبيق أدناه:

  • في تطبيق SoloLearn هذا ، ستجدون جميع الدروس الجديدة التي ستحسن مهارات البرمجة لديكم بشكل كبير.
  • يمكنكم أن تصبحوا مؤثرين في مجتمعكم من خلال إنشاء دروس حول هذا الموضوع كخبير برمجة.
  • هناك العديد من الأسئلة والاختبارات وهناك خيارات يمكنكم تجربتها يمكنكم استخدامها لممارسة مهاراتكم وزيادتها.
  • باستخدام محرر الكود الحقيقي المجاني هذا ، يمكنكم إنشاء التعليمات البرمجية وتشغيلها ، وبعد ذلك يمكنكم مشاركة هذا الرمز الحقيقي مع الآخرين مباشرة من هاتفكم المحمول.
  • هنا ستحصل على دعم مجتمعي على مدار 24 ساعة وتنبيهات في الوقت الفعلي ستجعل عملية التعلم أسهل بكثير وأكثر إمتاعا.
  • يمكنكم الحصول على الكثير من الفوائد مع SoloLearn Pro. يمكنكم تحديد أهدافكم اليومية بحيث يمكنكم التعلم بسهولة بالغة ، وستحصلون على تقرير يومي بناء على مقدار الوقت الذي تعلمتموه ، وكيف تدربتم ، وما إلى ذلك. يمكنكم معرفة من يستخدم هذا التطبيق في منطقتكم ، ومن يشاهد ملفكم الشخصي ، والجانب الوحيد نفسه هو أنكم لستم مضطرين لتحمل الإعلانات.

إذا كنتم تريدون تعلم البرمجة ، فإن SoloLearn عبارة عن منصة رائعة. هنا يمكنكم تحسين مهاراتكم في الترميز ، والتعرف على كل اتجاهات الترميز الجديدة ، والتعلم بطريقة أكثر تفاعلية من خلال التنافس مع الآخرين.

يتم إعداد الدروس بطريقة يمكن للجميع فهمها. من خلال الاتصال المباشر بأشخاص آخرين في المجتمع ، يمكنكم التفاعل معهم في أي موضوع أو مهمة من هاتفكم المحمول.

يعد تطبيق SoloLearn نظاما أساسيا مناسبا لأي متعلم ترميز مبتدئ أو محترف. ستحصلون أيضا على شهادة بعد إكمال الدورة التدريبية بنجاح.



للتحميل من الموقع الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent