recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيقات تحليل شبكات الواي فاي على الأندرويد 2020 (تحسين أداء الواي فاي)

تحسين شبكة الواي فاي

تنزيل أفضل تطبيقات تحليل شبكات الواي فاي على الأندرويد 2020 (تحسين أداء الواي فاي)





 السلام عليكم عندما يتعلق الأمر بشبكة wifi ، فإن تذبذب الإشارة شائع بشكل لا يصدق. السبب هو أن قوة إشارة wifi الخاصة بكم تتغير باستمرار بسبب الظروف الخارجية. في بعض الأيام ستتمكنون من التصفح دون قطع الاتصال ، وستكونون في معركة أخرى للبقاء على الإنترنت فقط. يصبح هذا الأمر أكثر صعوبة إذا لم تكن لديكم الأدوات اللازمة لتشخيص المشكلة. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه تطبيق تحليل وفحص wifi مفيدا. باختصار ، يكسر تطبيق محلل wifi المعلومات من نقاط الوصول على شبكتكم ويضعها في شاشة واحدة.


يمكن أن يساعدكم تطبيق Network Analyzer الذي سنشرحه اليوم بفضل الله تعالى في تشخيص العديد من المشكلات في إعداد شبكة wifi لديكم ، والاتصال بالإنترنت ، وكذلك اكتشاف العديد من المشكلات على الخوادم البعيدة بفضل المجموعة الواسعة من الأدوات التي يوفرها.

إنه مزود بأداة اكتشاف جهاز wifi سريعة ، بما في ذلك جميع عناوين ومصنعي وأسماء جهاز LAN. علاوة على ذلك ، يحتوي Network Analyzer على أدوات تشخيصية قياسية للشبكة مثل ping و traceroute وماسح المنافذ وبحث DNS و whois. أخيرا ، يعرض جميع شبكات wifi المجاورة جنبا إلى جنب مع تفاصيل إضافية مثل قوة الإشارة والتشفير والشركة المصنعة لجهاز التوجيه للمساعدة في اكتشاف أفضل قناة لجهاز التوجيه اللاسلكي. كل شيء يعمل مع كل من IPv4 و IPv6.


ستفيدكم تطبيقات WiFi analyzer المثالية سهلة الاستخدام  مع تقديم ميزات أساسية لتحسين الشبكة أيضا. لذا ، اطلعوا على ميزات هذا التطبيق المفيد والأفضل لتحسين شبكتكم اللاسلكية.ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا ولكم والسلام عليكم حتلى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.


تحميل تطبيق Network Analyzer من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Network Analyzer بصيغة Apk


google-playkhamsatmostaqltradent