recent
أخبار ساخنة

تعرف على تطبيق Lock Screen & Notifications iOS 14 لتغيير شاشة قفل هاتفك الأندرويد مثل نظام iOS

برنامج قفل الشاشة للاندرويد مثل الايفون

تعرف على تطبيق Lock Screen & Notifications iOS 14 لتغيير شاشة قفل هاتفك الأندرويد مثل نظام iOS





 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تغير تجربتكم لنظام Android. يمكنكم تغيير تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بكم أو المشغل الخاص بكم لتجارب مختلفة. ومع ذلك ، هذه أشياء سهلة. هناك العديد من الطرق المسلية الأخرى لتخصيص جهاز Android الخاص بكم.

iPhone هاتف ممتاز بتصميم جذاب. إذا سئمتم كيف يبدو هاتف Android الخاص بكم أو كنتم مندهشين من مدى قابلية تخصيص هاتف Android الخاص بكم ، فهناك الكثير من التطبيقات التي يمكنكم تثبيتها لجعل هاتف Android الخاص بكم يبدو مثل iPhone.


هل تريدون دمج ميزات نظام التشغيل Android مع شكل ومظهر iPhone؟ من الممكن جعل Android يشبه iOS باستخدام مجموعة من التطبيقات ، واللانشرات...لذا ، سواء كنتم ترغبون في الحصول على جهاز iPhone ، أو كنتن ترغبون فقط في الاستفادة الكاملة من إمكانية تخصيص Android ، استمروا في القراءة لمعرفة كيفية جعل Android يشبه iPhone أو iPad.

يشير الاسم إلى أن شاشة قفل IOS14 تجعل شاشة قفل Android تبدو وكأنها أحدث إصدار من شاشة قفل iPhone. إنه يوفر إشعارات على غرار iOS ، وعناصر تحكم في المشغل تشبه iOS ، وخيارات فتح الشاشة تحت عنوان iPhone.


مميزات تطبيق Lock Screen & Notifications iOS 14:


  • تطبيق خاص لتغيير مظهر شاشة قفل الهواتف الخاصة بكم التي بنظام Android.
  • محاكاة قفل الشاشة على iOS رائعة.
  • يمكنكم إضافة الرمز الخاص بكم المكون من أرقام متعددة بناء على اختياركم.
  • إمكانية تعطيل قفل الهاتف الأساسي لتفعيل القفل الجديد.
  • عرض إشعارات الهاتف بتصميم جميل على شاشة القفل.
  • التحكم في عرض أو إخفاء الإشعارات من تطبيقات مختلفة.
  • الكثير من أجمل الخلفيات للاختيار من بينها على شاشة القفل الخاصة بكم.
  • والكثير من المميزات...

يمكنكم تنزيل تطبيق قفل الشاشة الجديد لمحاكاة شاشة قفل iOS مع أحدث إصدار مجانا بالنقر فوق زر التنزيل في أسفل هذا الموضوع وفي النهاية ، ستظلون تمتلكون جهاز Android ، ولكن على الأقل باستخدام هذا التطبيق ، يمكنكم الاستمتاع بتصميم iOS ،ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم ليستفيدوا من مميزات هذا التطبيق الجميل وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Lock Screen & Notifications iOS 14

google-playkhamsatmostaqltradent