recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Google Calculator من غوغل أفضل تطبيقات للآلة الحاسبة لنظام Android

calculator google app

تنزيل تطبيق Google Calculator من غوغل أفضل تطبيقات للآلة الحاسبة لنظام Android





 السلام عليكم الجميع يحتاج إلى آلة حاسبة. لهذا السبب ، كان هناك العديد من الآلات الحاسبة على مر السنين ومن السهل جدا العثور عليها. يستخدمها معظم الناس لمعرفة أشياء كثيرة ويجب أن يحصل الطلاب عليها حرفيا في المدرسة. صدق أو لا تصدق ، يمكن لنظام Android حل جميع احتياجاتك في هذه الحالة. لن يحتاج معظم الأشخاص إلى النظر إلى أبعد من تطبيق حاسبة على هواتفهم. يعد تطبيق الآلة الحاسبة من Google أيضا لائقا جدا كبديل أساسي جدا.وهي من أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة لنظام Android.


تطبيق الآلة الحاسبة هو أداة رائعة لإجراء العمليات الحسابية. ويمكنك إجراء جميع الحسابات المفيدة على هاتفك المحمول في أي وقت. تم تطوير تطبيق Calculator هذا بواسطة Google LLC.


يتم تمييز المميزات المختلفة لتطبيق الحاسبة أدناه:

باستخدام أحدث تطبيقات الحاسبة ، يمكنك بسهولة إجراء أي عمليات إضافة أو طرح أو ضرب أو قسمة. يمكنك بسهولة الحساب باستخدام الأرقام وعلامة الجمع / الطرح / الضرب / القسمة. كل ما عليك فعله هو كتابة المعادلة بشكل صحيح ثم النقر فوق علامة "=" وستحصل على النتيجة.

ستجد أيضا لوحة في هذا التطبيق لإجراء المزيد من العمليات الحسابية ذات المستوى المتقدم. حيث يمكنك العثور على النسبة المئوية (٪) وباي (π) والكتابة المرتفعة للأس (^) والأقواس للتجميع. تتضمن الوظائف أزرار جيب التمام (cos) ، الظل (tan) ، اللوغاريتم (ln ، log) ، والجذر التربيعي (√). ستجد هنا المزيد من الدرجات والأزرار المتألقة. باستخدام كل هذه الحسابات ، يمكنك إجراء عمليات حسابية معقدة مثل الحسابات المثلثية واللوغاريتمية والأسية والعاملة.


يمكن تحرير الأرقام والعوامل.

ستحصل على خيار السجل حتى تتمكن من العثور على حساباتك السابقة.

في تطبيق الحاسبة هذا ، ستتاح لك الفرصة لاختيار السمة التي تختارها من سمة Light و Dark و Set by Battery Saver.

هذا تطبيق آلة حاسبة رائع يمكنك الاحتفاظ به في هاتفك المحمول لجميع أنواع العمليات الحسابية.



تحميل تطبيق Calculator


google-playkhamsatmostaqltradent