recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Eye Pro Blue Light Filter أفضل تطبيقات لحماية عينيك من أشعة الهاتف الضارة والتقليل من إجهادها للأندرويد 2020

blue light filter

تحميل تطبيق Eye Pro Blue Light Filter أفضل تطبيقات لحماية عينيك من أشعة الهاتف الضارة والتقليل من إجهادها للأندرويد 2020








 السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام استنادا إلى العديد من الأبحاث التي أجريت حول العالم ، استنتج أن مستخدم الهاتف الذكي العادي يستخدم 3 إلى 4 ساعات من التصفح يوميا. هذا ما يقرب من نصف وقت نومنا. لا نتساءل أين تطير الأوقات ونحن نتصفح على الرغم من الشاشات الصغيرة ، وذلك بفضل العديد من منصات التواصل الاجتماعي الكبيرة.

عادة أثناء استخدام الشاشات ، أو قد يكون ذلك في نهاية اليوم ، نشكو أحيانا من إجهاد العين. ويرجع ذلك أساسا إلى الضوء الأزرق الذي تنبعث منه هذه الشاشات الصغيرة. الطول الموجي لهذا الضوء الأزرق يشبه ضوء الشمس عند الظهيرة!

جميعنا نسمع بالضوء الأزرق فما هو:


إنه جزء من طيف الضوء الطبيعي الذي يزعج إيقاع الساعة البيولوجية ويسبب إجهاد العين لفترات طويلة والصداع والصداع النصفي والأرق ومشاكل الرؤية. وفقا للأبحاث ، فإن التعرض للضوء الأزرق يؤدي إلى تهديدات خطيرة للصحة العامة للعين ويثبط إفراز الميلاتونين ، وهو هرمون يؤثر على إيقاعات الساعة البيولوجية.

الآثار الضارة لاستخدام الهاتف الذكي بدون مرشح الضوء الأزرق هي:

  • إجهاد العين وتعب العيون وضعف صحة العين.
  • الصداع والصداع النصفي.
  • الأرق.
  • قلة النوم الجيد.


بدأت أجهزة Samsung المتطورة في تضمين ميزة مخصصة تسمى مرشح الضوء الأزرق. لا تقلقوا إذا كان هاتفكم لا يحتوي على هذه الميزة. يمكن أن تساعدكم التطبيقات المختلفة من متجر Google Play على حجب تلك الأشعة الضارة. بمجرد تطبيق مرشح الضوء الأزرق ، تتحول الشاشة إلى اللون الأصفر وتصبح أكثر دفئا ، مما يقلل من التأثير السلبي لأشعة الشاشة وبالتالي يساعد على تحسين جودة نومكم.


تطبيق Eye Pro - Blue Light Filter هو مرشح ليلي مثالي تم إنشاؤه لتوفير شاشة ليلية ذات إضاءة دافئة من أجل ضمان العناية بالعين ضد الطول الموجي الأزرق الفاتح من ضوء الشاشة ويمنحكم قراءة ليلية ممتعة أثناء علاج الأرق بعد الشفق مع الوضع الليلي. استخدموا ضوء الليل المضاد للوهج لتخفيف إجهاد العين وحماية العينين من تدفق الضوء الأزرق الذي يمكن أن يعطل إيقاع الساعة البيولوجية ، ويسبب الأرق، والصداع النصفي المزمن ، والزرق والساد.

إذا أعجبكم هذا المقال ، فلا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم وعائلتكم ليستفيد الجميع إن شاء الله. أي أسئلة تتعلق بهذا الموضوع؟ اتركوا لنا تعليق في قسم التعليقات.وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.



تحميل تطبيق Eye Pro Blue Light Filter من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Eye Pro Blue Light Filter بصيغة Apk







google-playkhamsatmostaqltradent